تحديث سامسونج جالاكسي S 4 مع الروبوت 4.4.2

فوري23 نوفمبر 2023
تحديث سامسونج جالاكسي S 4 مع الروبوت 4.4.2

كشفت Verizon Wireless بالإعلان عن التحديث لنظام التشغيل أندرويد 4.4.2 (كيت كات) التي من شأنها يعمل على تحسين الأداء للهاتف الذكي سامسونج

غالاكسي S4

.

سوف يتمتع الجوال سامسونج جالاكسي S4 لرصد أندرويد 4.4 من تحديثات كيت كات في الولايات المتحدة ، على الرغم من انه لا يزال غير واضح عن موعد طرحه لمستخدمي جالاكسي S4 .

على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، بدأنا في رؤية المزيد من اجهزة غالاكسي الروبوت 4.4 S4 مع التحديثات كيت كات . بينما في الآونة الأخيرة ، شاهدنا فيريزون غالاكسي الروبوت 4.4 S4 كيت كات للإعلان عن التحديث الجديد .

نعم انها أخبار جيدة بالنسبة لك إذا كنت تملك هاتف لـ سامسونج جالاكسي S 4 من Verizon فيريزون . فيمكنك الحصول على الكيت كات على الروبوت 4.4.2 . يتضمن التحديث أيضا إصلاحات الشوائب ، وإضافة المزيد من التطبيقات إلى علبة متعددة النوافذ ، ومجموعة كاملة من الرموز المحدثة للرموز التعبيرية إلى لوحة المفاتيح QWERTY من سامسونج ، وعدد من التطبيقات الجديدة VZ حماية (الإصدار 2.0.0) والتطبيق مسموع .

كما صرحت Verizon بأن الهاتف سوف يستغرق حوالي 18 دقيقة لتحديث الهاتف من البداية الى النهاية ، مع الاتصال بشبكة Wi-Fi وقت التحميل ، مع التأكد عن وجود شحن للبطارية لا يقل عن 50٪ .