افضل العطور النسائية من العربية للعود

العربية للعود هي شركة مقرها المملكة العربية السعودية لها فروع في عدة مدن عالمية كلندن و باريس ، لها 600 فرع في كل العالم ، بدأ إنتاجها عام 1982 ، و هي متخصصة في إنتاج العطور الشرقية و الزيوت العطرية و البخور ، وكما تحدثنا سابقا عن أفضل العطور الرجالية من العربية للعود نتحدث كذلك اليوم عن أفضل العطور النسائية من العربية للعود ، و قد جمعنا لكل السيدات من أفضل عطورها العطور التالية .


افضل العطور النسائية من العربية للعود


عطر مخلط شروق


،

و هو عطر رومانسي لأصحاب الذوق الرقيق و الرفيع ، و يتكون من الفواكه مع زهور التوت البري .


عطر برنسسيسه ميد نايت princess midnight


،

و هو عطر جذاب من البرغموث و زهور البرتقال مع إكليل الجبل و الفنيلا و زهرة الباتشولي و المسك و خشب الصندل ، و يأتي في عبوة 85 مل .


عطر  مون 14 بينك moon 14 pink


،

و هو عطر ساحر و جذاب ، و يتميز برقته بفضل تركيبته من الجريب فروت و زهور النرجس و الزنبق مع المسك الأبيض ، يأتي في عبوة 100 مل .


عطر تونايت tonight


،

و يتكون من زهور الفاكهة و الزعفران مع الورد البلغاري و الفانيلا و العنبر و المسك ، و هو عطر مناسب لكل الأوقات و المناسبات ، يأتي في عبوة100 مل .


عطر 360


،

و هو يتكون من الفواكه و البخور الأبيض ، يأتي في عبوة 100 مل .


عطر  الأسطورة الذهبي


،

و هو عطر ثمين ، يتكون من الزعفران و التوابل و زهرة الباتشولي و العنبر ، و هو نتاج خبرة أعوام طويلة ، يأتي في عبوة 100 مل .


عطر سبشيال نايت special night ،

و هو من أجدد العطور ، و هو عطر رقيق ، يتكون من الفاكهة اللبتشي و زهرة ملكة الليل و عشبة الملاك السوداء و أزهار الشمس و الباتشولي وزهرة النسرين ، يأتي في عبوة 100 مل .


عطر  آرابيان فاشون arabian fashion


،

و به عطور إيطالية جذابة ، يتكون من الفراولة و التفاح و الليمون و الموز و الخوخ مع زهور البرغموث و المندرين و المسك الأبيض و العنبر ، يأتي في عبوة 100 مل .


عطر لارا lara


،

و يتكون من زهرة الإيلانج و الداتورا و السوسن الفلورنسي و ورد البوربون مع زنابق الوادي و زهرة أمازون اللوتس ، يأتي في عبوة 100 مل .


عطر  دونا


،

و يتكون من التفاح الأحمر و الورد الطبيعي مع التوت و البرتقال ، يأتي في عبوة 90 مل .


عطر ميس لول miss lol


،

و تأتي في 3 زجاجات صغيرة كل واحدة 30 مل ، الأولى تتكون من التوت البري و الخوخ و البنفسج و الفانيلا و خشب السيدر ،  و الثانية من أوراق اللبلاب والباتشولي و الخوخ البري ، و الثالثة العنب الأحمر و اليوسفي و المسك و الباتشولي .


عطر فام سبورت fame sport


،

و تعطي إحساس بالنشاط ، و تتكون من الليمون الأخضر و البرتقال و الياسمين و خشب السيدر و المسك و الفانيلا ، يأتي في عبوة 100 مل .