افضل الشركات السياحية في السعودية

فوري23 نوفمبر 2023
افضل الشركات السياحية في السعودية

مع حلول إجازة الصيف ، أول ما نقوم به هو التفكير في رحلة سياحية ممتعة مع العائلة لقضاء إجازة الصيف والاستمتاع بالرحلات والبرامج السياحية ، ونقوم بالبحث عن أفضل الشركات السياحية التي تقدم لنا العروض والرحلات الممتعة والجذابة بأسعار مناسبة ، وقد تقدمت السعودية في هذا المجال وأصبح لديها مئات الشركات السياحية التي تقدم أفضل الخدمات لعملائها ، وأصبحت تتنافس فيما بينها لتقديم أقوى العروض والخصومات للزبائن وتحاول أن توفر كافة سبل الراحة للعميل ، ومن هنا ، وضعنا لكم قائمة بأفضل الشركات السياحية في السعودية ، ليتسنى لكم اختيار ما يناسبكم من العروض التي تقدمها ، علنا نساعدكم في توفير الوقت والجهد بالبحث عن هذه الشركات .


افضل الشركات السياحية في السعودية :-

1.

مجموعة الطيار للسفر

: شركة مساهمة سعودية ، تأسست في عام 1980 من قبل الدكتور ناصر بن عقيل الطيار ، مقرها الرئيسي في الرياض ، تمتلك 14 شركة لخدمات السفر والسياحة في المملكة ، و لديها أكثر من 300 فرع موزع على أنحاء المملكة ، و20 فرع خارج المملكة ، يتمثل نشاطها بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالسفر وحجز تذاكر الطيران والسياحة والشحن وتأجير السيارات ، تتميز الشركة بتقديمها عروض متكاملة من الخدمات السياحية تشمل حجز الفنادق والوحدات السكنية في جميع أنحاء العالم ، أو الحجز في الفنادق والشقق المفروشة التابعة لها في داخل المملكة ، وتقدم برامج سياحية خاصة مثل رحلات الحوافز ورحلات شهر العسل وبرامج للشخصيات المهمة ورجال الأعمال ، وتقوم الشركة بتنظيم رحلات للحج والعمرة ، وتقدم خدماتها في الدراسة والتعليم ، وتنظم المؤتمرات والاجتماعات التي تقام في المملكة وخارجها ، بالإضافة إلى ذلك كله ، تقدم الشركة كافة الخدمات المتعلقة بالنقل الجوي والبحري والبري ونقل الركاب داخل المملكة . للاتصال بالشركة : 920012333 .

2.

شبكة ركسون للسياحة

: تعتبر من أكبر الشركات السياحية في السعودية ، مقرها الرئيسي في الرياض ، ولديها فرع في جدة ، يتمثل نشاطها في تقديم الخدمات السياحية ، وتقدم الشركة أفضل العروض السياحية والبرامج التي تتنوع بين رحلات مع مجموعة أو رحلات بحرية أو رحلات حرة ، وتتميز الشركة بتقديم خدمات حجز الفنادق في جميع أنحاء العالم بأسعار جيدة ومتميزة ، وتقدم الشركة عروضا خاصة لرحلات شهر العسل والرحلات البحرية والنهرية ، بالإضافة إلى تقديمها خدمة إيجار السيارات ، وتقدم خدمة الرحلات بالسيارة على أعلى مستوى . للاتصال بالشركة : 920029993 .

3.

عالم السعودية للسياحة

: شركة تابعة للخطوط الجوية العربية السعودية ، تأسست في عام 1982 ، يتمثل نشاطها في تقديم كافة خدمات السفر والإقامة بجميع أنواعها سواء للترفيه أم للعمل أو الاستجمام ، وتقدم الشركة برامج متنوعة ومتكاملة شاملة تذاكر السفر والخدمات الفندقية وأماكن االإقامة ، وتقدم أيضا خدمة برامج العمرة للمواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون ، وتقدم برامج سياحية داخلية للتعرف على معالم السعودية وآثاراها وتاريخها الثقافي ، وتقوم الشركة بتقديم كافة الخدمات لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض . للاتصال بالشركة : 920000212 .

4.

شركة الصرح للسياحة والسفر

: شركة ذات مسئولية محدودة ، تأسست في عام 1978 ، مقرها الرئيسي في الرياض ، لديها عدة فروع موزعة على أنحاء المملكة ، وهي وكيل معتمد لعدد من شركات الطيران والشركات السياحية ، حصلت الشركة على العديد من الجوائز والتكريمات من معظم شركات الطيران العالمية والشركات السياحية ، تقدم الشركة كافة الخدمات السياحية التي تلبي حاجيات العملاء . للاتصال بالشركة : 920000190 .

5.

فرسان للسياحة والسفر

: شركة محدودة المسئولية ، يتمثل نشاطها في تنظيم الرحلات السياحية وحجز التذاكر والفنادق ، وتقدم خدمات تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات في المملكة ، وتقدم الشركة أيضا كافة خدمات الشحن الجوي والبحري والبري . للاتصال بالشركة : 920002073 .

6.

شركة المؤيد للسياحة والسفر

: تأسست في عام 1979 من قبل اشليخ محمد بن عبد الله حمد المحيميد ، تعتبر من أقدم الشركات السياحية في السعودية ، تقدم الشركة كافة الخدمات السياحية والسفر من حجز فنادق وتذاكر طيران ، وعروض سياحية وبرامج ترفيهية ، وتقدم خدمة الشحن الجوي والبري والبحري ، ولديها قسم خاص لتسهيل إصدار رخصة القيادة الدولية ، للاتصال بالشركة : 920011188 .

7.

الراجحي للطيران

: تأسست في عام 1980 ، من قبل الشيخ عبد المحسن صالح بن عبد العزيز الراجحي ، لديها عدة فروع في المملكة ، وتقدم الشركة كافة خدمات الطيران في السعودية وتقدم عروضا هائلة في اسعار التذاكر ، وتقدم الشركة رحلات تناسب متطلبات الزبائن ، بالإضافة إلى البرامج السياحية جذابة داخل وخارج المملكة . للاتصال بالشركة : 920025155 .

8.

آل خلف للسياحة والسفر

: تأسست في عام 1982 من قبل أبناء عبد المحسن آل خلف ، تعتبر من أكبر وكلاء السفر والسياحة في السعودية ، وهي وكيل معتمد للعديد من خطوط الطيران ، وتقدم برامج سياحية فاخرة في جميع أنحاء العالم وبأسعار مناسبة ، تتعامل الشركة مع أكثر من 50.000 فندق في 150.000 وجهة سياحية في 130 دولة ، وتقدم الشركة كافة الخدمات في حجز تذاكر الطيران ، وتقدم عروض خاصة لبرامج شهر العسل والسياحة الثقافية والسياحة الترفيهية والرياضية ، وسياحة المعارض والمؤتمرات ، بالإضافة إلى خدمات الشخن الجوي .

9.

شركة نبأ للسفر والسياحة

: تأسست في عام 1985 ، مقرها الرئيسي في الرياض ، يتمثل نشاطها في مجال السفر والسياحة وتقدم خدمات حجز التذاكر والفنادق ، وتقدم البرامج السياحية ، وتنظيم رحلات الحج والعمرة بالإضافة إلى تنظيم المعارض وإقامة المؤتمرات وإصدار رخصة القيادة الدولية ، يذكر أن لديها خمسة فروع في جدة والخرج والدمام . للاتصال بالشركة : 920000763 .

10.

مجموعة شركات ايلاف للسياحة والسفر

: تأسست في عام 1981 تحت إدارة الشركة السعودية للتطوير الاقتصادي (سيدكو) ، تقدم الشركة كافة الخدمات السياحية والسفر ، وتقدم خدماتها لكبار شركات الخطوط الجوية ، تتميز الشركة بتقديم خدماتها في السياحة الدينية التي تعمل على خدمة زوار مكة المكرمة والمدينة من حجاج ومعتمرين ، لديها عدة فروع في أنحاء الوطن العربي واوروبا ، يذكر أن الشركة عضوة في الجمعية الامريكية لوكلاء السفر (استا) وعضوة في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) وحاصلة على شهادة الايزو في سنة 2008 .