افضل شركات الأجهزة المنزلية في السعودية

إن وجود كافة أنواع الأجهزة الكهربائية في المنزل أصبح من الضروري لكل أسرة ، وهناك عدة أنواع وعلامات تجارية في السوق يصعب حصرها ، ولكن من المهم جدا اختيار أفضل نوع لأفضل ماركة من الأجهزة المنزلية لضمان جودة الجهاز الذي نشتريه ، وهناك الاف الشركات التي تنتج وتصنع هذه الأجهزة ، وهناك أيضا شركات موزعة ومعتمدة من قبل العلامات التجارية العالمية أمثال سامسونج وباناسونيك وغيرها من العلامات المعروفة ذات الجودة العالية . والسعودية كعادتها ، دائما السباقة في جميع مجالات التطور التكنولوجي ، ولذلك كثرت فيها شركات الأجهزة المنزلية والالكترونية المصنعة والموزعة ، ونذكر في هذا المقال قائمة بأفضل شركات الأجهزة المنزلية في المملكة لكي نساعدكم ولو قليلا باختيار أفضلهم ونرشدكم إلى الوكلاء المعتمدين للعلامات التجارية العالمية .


افضل شركات الأجهزة المنزلية في السعودية :-

1.

ال جي الكترونيك السعودية

: شركة تابعة للعلامة التجارية المعروفة ال جي وهي من أشهر وأفضل الشركات المنتجة للأجهزة المنزلية منذ عقود ، يتمثل نشاط الشركة في إنتاج جميع الأجهزة المنزلية من مكيفات وغسالات وتلفزيونات ومكانس للكهرباء ، حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات .

2.

شركة محمد عمر العيسائي للالكترونيات المحدودة

: تأسست في عام 1998 من قبل الشيخ محمد عمر العيسائي ، تعتبر الشركة الوكيل والموزع المعتمد الحصري لمنتجات باناسونيك في المملكة وهي علامة تجارية معروفة بجودتها العالية في الأجهزة الكهربائية المنزلية والالكترونيات على أنواعها .

3.

شركة

عبد اللطيف جميل

للالكترونيات المحدودة

: هي جزء من مجموعدة عبد اللطيف جميل التي تأسست في عام 1959 من قبل الشيخ عبد اللطيف جميل ، وتعتبر من أكبر شركات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والتكييفات في المملكة ، يتمثل نشاطها في بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات للعلامات التجارية ( توشيبا ، شارب ، ابل ، سامسونج ، فيلكو ، سيمفوني ، ام دي في ) وهي وكيل معتمد لهذه العلامات التجارية .

4.

شركة أبناء سالم محمد باخشوين المحدودة

: تأسست في عام 1974 من قبل الشيخ سالم محمد باخشوين ، مقرها الرئيسي في جدة ، يتمثل نشاطها في توزيع وبيع الأدوات المنزلية والجهزة المنزلية على كافة أنواعها ، وهي موزع معتمد لمنتجات براون وسب وديوران .

5.

شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة

: تأسست في عام 1973 من قبل الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي ، مقرها الرئيسي في الرياض ، يتمثل نشاط الشركة في تجارة وصناعة الأجهزة المنزلية من مكيفات وثلاجات وسخانات ومواتير ، وهي أول شركة تصنع المكيفات الصحراوية في الشرق الأوسط ، لديها عدة فروع في انحاء الوطن العربي .

6.

الزقزوق للأجهزة المنزلية

: تأسست في عام 1959 من قبل الشيخ سليمان سعيد زقزوق ، تعتبر من أقدم شركات الأجهزة المنزلية في السعودية ، وهي وكيل وموزع معتمد وحصري في المملكة للعلامات التجارية ( جنرال ، و هايسنس ، و كول لاين ، و زيترست ، و شيجو ، و ويرلبول و جليم غاز ) .

7.

شركة الحسن غازي ابراهيم شاكر

: تأسست في عام 1994 ، يتمثل نشاطها في صناعة وتجارة الجملة والتجكزئة من أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية ، وهي موزع حصري ومعتمد للعديد من العلامات التجارية مثل (ال جي و مايتاج وانديست و ارستون و دبلونغي و أميركان ستاندرد و ميديا ) .

8.

شركة الباحة للتجارة والمقاولات

: تأسست في عام 1978 ، تعتبر من أكبر وكلاء وموزعين الأجهزة المنزلية والالكترونيات وأجهزة الكمبيوتر ، تمتلك أكثر من 33 معرض موزع على أنحاء المملكة ، يتمثل نشاطها في بيع الأجهزة المنزلية وهي وكيل معتمد وموزع للعلامات التجارية ( هيونداي ، المارشال ، كونكورد ، الترا الجو بارد ) وتقدم منتجات أجهزة الكمبيوتر للعلامات التجارية ( اي بي ام ، شركة ايسر ، توشيبا ، و ديل ) .

9.

مؤسسة محمد سعود الشافعي

: تأسست في عام 1982 من قبل رجل الأعمال محمد السيد الشافعي ، يتثمل نشاطها في بيع الأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف ذات العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى تركيبها وصيانتها .

10.

مجموعة المتبولي المتحدة

: تأسست في عام 1997 ، تقدم الشركة الأجهزة المنزلية والترفيهية من إنتاج شركة سامسونج وتيريم ، وتقدم خدمة التركيب على مستوى المملكة .