اماكن مخيفة في فرنسا

تشتهر فرنسا بتاريخها الغني بما في ذلك الشواطئ جميلة ، ووجود مدينة الأضواء و جمال المناظر الطبيعية وبرج ايفل الشهير الذي يقبل عليه الكثير من الزوار بإعتباره منطقة الجذب بالنسبة للملايين من الناس ، بينما هناك بعض المناطق المخيفة والمرعبة في فرنسا ، إذا كنت ترغب في التعرف عن هذه الاماكن المخيفة فإليك معلومات عن هذه البقع المخيفة بما في ذلك خلفيتها عن الأشباح .


بعض المعالم في فرنسا المعروفة بالجانب الغريب او المخيف .


6 حدائق

فرساي



الكثير يعرف ملكة فرنسا “ماري انطوانيت” التي قطعت رأسها أثناء الثورة الفرنسية . انها فترة طويلة خلدت في ثقافة البوب والتاريخ كضحية . ترصد حدائف فرساي لهذه الحادثة ويقال ان بها شبح ماري في المنطقة المحيطة بشاتو .


5 شاتو دو فرساي


تشتهر شاتو دو فرساي بإعتبارها احد أكثر الأماكن المسكون في البلاد . والمعروفة منذ وقت طويل في المنطقة المحيطة حول شاتو دو فرساي لمشاهد الأشباح . حتى إذا كنت لا تريد أن ترى الأشباح ، فإنه موقع جميل لكل من يريد التعرف على الثقافة المحلية .


4 كنيسة Basilica du Bois-Chenu


كنيسة Basilica du Bois-Chenu ، هي الكنيسة التي خصصت لذكرى جان دارك ، وهو شخصية سياسية وعسكرية و الأكثر شهرة لنضاله ضد الإنكليز . كافح وقاد البلاد من أجل استعادة الأراضي التي فقدت أثناء الحرب . بينما احرقت هذه الاراضي في وقت لاحق . هذه الكنيسة تقع بالقرب من Domremy ، فرنسا ، ويقال انها منطقة اشباح . منذ عام 1900 وتوافد الكثير إلى هذا المكان للإستمتاع به ومشاهدة الكنيسة بإعتبارها مزار سياحي .


3 ش ميشيل مونت


كان ش ميشيل مونت يعرف باسم سانت ميشيل ، هو خير مثال على جو الرائع إلى جانب العمارة المدهشة المتميزة في العصور الوسطى . هذه المنطقة ليست فقط منطقة جذب بإعتبرها منطقة مخيفة بل هي مكان مليئ بالجمال والحرفية من المواقع الدينية للعالم القديم .


2 قلعة Brissac


في القرن 17 ، وبالتحديد في وادي اللوار ، فرنسا ، أعيد بناء القلعة تسمى قلعة Brissac . لقد كان هذا المركز الأول لصيد الأشباح والمهتمين بالتاريخ الغني والمخيف من البلاد . هذا هو الحال لهذه القلعة لما تشمل التحف المزخرفة ، والمطرزات ، والأعمال الفنية المتقنة وإنما هي أيضا موطن لكثير من الأشباح ، كما يقول السكان المحليين . لم يكن المكان المحيط بالقلعة مأهول بالسكان لفترة طويله خوفاً من الأشباح المقيمين ، ولكن الموقع الآن يقدم جولات للزوار في كل الاوقات .


1 سراديب الموتى في باريس


في فرنسا خلال منتصف عام 1700 ، كانت فرنسا مكانا هاما ، وكانت واحدة من المراكز الاقتصادية والسياسية في العالم بأسره . وكانت مدينة باريس تنمو بسرعة مع وجود العديد من الأماكن لدفن موتاهم . سراديب الموتى هي الوجهة الأولى للمسافرين الراغبين في التعرف على التاريخ من الجانب المروع . سراديب الموتى في باريس ، والمعروف أيضا باسم إمبراطورية الأموات ، فهي موطن لشبكة واسعة من الممرات والأنفاق التي تم حفرها تحت المدينة . تم حفر الشبكة لإيواء الملايين من القتلى . وتم دفن الجثث على طول الجدران واصطف كل من الأنفاق في جميع أنحاء سراديب الموتى وتكمن هناك حتى يومنا هذا .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







وادي لوار . . . حديقة فرنسا









أجمل القصور في فرنسا قصور فخمة و كبيرة










جسر الفنون في فرنسا