افضل تطبيقات الايفون لطلبة الجامعات

كلنا يستخدم الهواتف الذكية طوال اليوم ، و لكن علينا أن ندرك أن إستخداماته لا تقتصر فقط على المرح و الألعاب ، و لكنه غالبا ما يتطور إلى أن يصبح صديقك الذي يرافقك في كل أعمالك بما يحتويه من تطبيقات  مفيدة ، فمثلا هناك التطبيقات التي تساعد الطلاب في الجامعات على تنظيم دراستهم و حياتهم بطريقة سليمة ، و قد جمعنا لكل الطلاب في هذا المقال مجموعة من أفضل التطبيقات المساعدة لطلبة الجامعات . طبعا يشغل الشارع الان نزول

ايفون 6

الجديد قريباً .


افضل تطبيقات

ايفون 6

لطلبة الجامعات :


تطبيق كوليدج باكينج ليست college packing list ،

فإذا كنت في أول عام جامعي لك سيكون هناك عليك بعض الأمور التي يتوجب عليك ترتيبها ، و يمكنك بمساعدة هذا التطبيق أن تقوم بذلك بسهولة من خلال 6 تصنيفات محددة و متنوعة ، كما يتيح لك التطبيق التعديل به في أي وقت . و هذا التطبيق مجاني .


تطبيق أمازون موبايل amazon mobile ،

و يمكنك التطبيق من شراء كل أدواتك الدراسية التي تحتاجها خلال العام الدراسي بسهولة تامة . و هذا التطبيق مجاني .


تطبيق فانتستيكال fantastical ،

و هو التطبيق الذي يمكنك من الإحتفاظ و إضافة جداولك على هاتفك الخاص حتى لا يحدث إختلاطا عليك . و تكلفة التطبيق 4,99 دولار .


تطبيق درافتس drafts ،

و هو التطبيق الذي يمكنك من إضافة تدوينات سريعة و تسجيلها ، و هو أسهل طريقة للإحتفاظ بمراجع سريعة للرجوع إليها مستقبلا . و تكلفة التطبيق 2,99 دولار .


تطبيق بلاك بورد موبايل تي إم ليرن blackboard mobile tm learn ،

و هو تطبيق مناسب لمن يستخدمون التعلم على الإنترنت بل و يكون ضروري لهم ، و يمكنك من عمل مناقشاتك و الإحتفاظ بمحاضراتك ف جيبك . و هذا التطبيق مجاني .


تطبيق تيرمنولوجي بي إتش terminology ph ،

و هو قاموس يمكنك من فهم و معرفة الكلمات الجديدة في أبحاثك و يزيد معرفتك بالكلمات ، و يأتي بنسخة منفردة للآيفون ، و يمكنك عليه الإحتفاظ بالعديد من التعريفات في قائمة مفضلة و الرجوع إليها مستقبلا . و تكلفة التطبيق 99, دولار .


تطبيق ويلفرام ألفا wolfram alpha ،

و هو خاص بمن يدرسون العلوم و الرياضيات ، و هو نتاج 25 سنة من الخبرة مع البيانات و اللوغاريتمات ، كما يمكنك من عمل تقارير ، و يوفر لك كل إحتياجاتك في دراسة العلوم و الرياضيات . و تكلفة التطبيق 2,99 دولار .


تطبيق كاينوت keynote ،

و هو مناسب لعمل العروض التقديمية بصورة رائعة على الآيفون و الآيباد ، و يحتوي التطبيق على العديد من النماذج للإختيار بينها ، كما يمكنك من إضافة رسوم بيانية و صور و رسوم متحركة ، ويمكنك الإحتفاظ به على  icloud للرجوع إليه دائما . وتكلفة التطبيق 9,99 دولار .


تطبيق بيدجس pages ،

و هو تطبيق رائع للتدوين و هو معالج كلمات للآيفون و الآيباد ، و يقوم بالإحتفاظ بكل ملفاتك ، و يمكنك الرجوع إليها مستقبلا . و تكلفة التطبيق 9,99 دولار .


تطبيق دروب بوكس dropbox ،

و يمكنك من تسجيل كل ملفاتك الهامة ، و الدخول عليها من أي جهاز هاتف أخر أو من حاسبك الشخصي ، فمع هذا التطبيق ملفاتك تذهب أينما ذهبت . و هذا التطبيق مجاني .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايفون لوقت السفر









افضل تطبيقات الايفون للحسابات الشخصية





افضل تطبيقات الحماية للأيفون