علاج تساقط الشعر بخل التفاح

فوري23 نوفمبر 2023
علاج تساقط الشعر بخل التفاح

خل التفاح هو علاج فعال لتساقط الشعر وهو وسيلة ممتازة لتحقيق التوازن بين درجة الحموضة لفروة الرأس وتعزيز نمو الشعر . يمكن شراء الخل من أي متجر للأغذية الصحية ، ومن المهم استخدام النوع العضوي ، وليس الماركات التجارية التي تباع في محلات البقالة . لتكون مصنوعة من التفاح ولتعمل على المعالجة الجيدة ، وليكون عصير التفاح معبأ مع أحماض ألفا هيدروكسي التي تنصل خلايا الجلد الميت من فروة الرأس وبصيلات الشعر النظيفة المسدودة .


تنظيف فروة الرأس


تتسبب في كثير من الأحيان لترقق الشعر من خلايا الجلد الميت مع انسداد المسام وبصيلات الرأس . والحصول على درجة حموضة الخل المصنوع من التفاح التي يمكن أن تنتج النتائج التالية :

• إزالة بقايا المكيفات والشامبو

• تخلص الشعر من المواد الكيميائية

• تألق وجمال الشعر

• تشابك الشعر الطويل

• ضوابط الشعر المجعد

• مكافحة قشرة الرأس

• توازن درجة الحموضة


كيفية استخدام

خل التفاح

لـ

تساقط الشعر



استخدام خل التفاح 1 كوب يصب في 1 لتر من الماء البارد . ويخلط مع ملعقة . بعد أن تضيف الشامبو وتكييف شعرك ، مع استخدام هذا الخليط باعتباره الشطف النهائي . صبه على الشعر ، مع الحرص على عدم الدخول في العينين . يمكن تركه على الشعر لمدة 3-4 دقائق ثم يشطف بالماء البارد . هذا الخليط يعمل على تنظيف فروة الرأس ليكون لامع . ويمكن تكرار هذا للشطف مرة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج .


استخدم خل التفاح لقشرة الرأس


وهناك حاجة إلى إعداد خل التفاح لمحاربة قشرة الرأس . يمكن عن طريق مزيج من 1 كوب من الخل العضوي إلى 3 أكواب من الماء . مع السماح للخليط لمدة ثلاثين دقيقة . ثم يغسل كالمعتاد . صب الخل على الشعر للحفاظ عليه لمدة 20 دقيقة على الأقل .وسوف تتمتع بخصائص المنتج لقشر فروة الرأس . فمن الجلد الجاف على رأسه لما له من رقائق من قشرة الرأس التي تنتج . لقشرة الرأس الخفيفة ، استخدم من 4-6 مرات في الشهر . في الحالات الشديدة ، مع الاستخدم كل يوم حتى تراجعت أعراض قشرة الرأس ومن ثم استخدامها كل أسبوع لمنع هذه الحالة من العودة .


تناول الخل العضوي


آخر وسيلة جيدة لعلاج الصلع وتعزيز نمو الشعر هو عن طريق شرب الخل . بالرغم ان طعمه غير مفضل إلى حد ما ، بينما يمكن تناوله مع الخلط مع اي عصير لإخفاء بعض المرارة . يمكن الحصول على تدفق الدم إلى هذه المنطقة ليساعد على نمو الشعر الجديد . بل هو أيضا ممتازة في تقاتل البكتيريا والطفيليات التي يمكن أن تؤثر على الشعر . على مدى العقود ، وقد استخدم هذا المنتج باعتباره المطهر الداخلي . أنه آمنة تماما للابتلاع . ويوصي به الخبراء لتناول 1 ملعقة كبيرة من الخل لتبدأ العمل تدريجيا لتصل إلى 2 ملاعق من الطعام .


دراسات وابحاث


اثبتت الدراسات الامريكية أن الشعر الرقيق هو نتيجة لجفافه مما يجعله شعر جاف ، ولعلاج هذه الظروف يمكن تناولكوب واحد من مزيج الخل التفاح مع ½ أونصة من إكليل الجبل و

زيت الزيتون

1 كوب . يمكن اضافة الخل على شعرك مع الحفاظ عليه لمدة 60 دقيقة . يمكن شطف الخل مع على الشعر . كرر هذا الإجراء 3 مرات في الأسبوع ليعمل على رطوبة شعرك ولتحقيق التوازن في مستويات الحموضة في فروة الرأس .

كل هذا نتاج طبيعي وقد استخدم لعدة قرون لعلاج الأمراض وللعلل الخفيف مع النجاح الكبير . ويمكن وقف تساقط الشعر وتعزيز نموه . ليكون المنتج أيضا ليجعل الشعر لامع وقوي لجذع الشعر .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى