الايطالي ديل بييرو في طريقة الى الدوري السعودي

تاريخ طويل من نضال اللاعب ” اليساندر ديل بييرو ” مع نادي ” يوفنتوس ” الايطالي فقد انضم اليه في عام 1993 ورحل عنه في عام 2012 و طيلة ال 9 سنوات هذه استطاع اللاعب الحصول على العديد من الالقاب و البطولات مع النادي و ايضا مع المنتخب الايطالي , و بعد ذلك انتقل الى نادي ” سيدني ” الاسترالي .

اشارت بعض الصحف الايطاليه عن احتمالة انتقال اللاعب ” ديل بييرو ” الى احد اندية الدوري السعودي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة , و ذلك بسبب وجود العديد من الاندية السعودية التي ترغب في ضمه اليها وقيامها بتقديم بعض العروض له , و ايضا يوجد بعض الاندية القطرية و الاماراتية التي تبحث الان مع اللاعب لضمه قريبا . و ترتيب الدوري السعودي مؤهل لاستقباله كمحترف .

من الجدير بالذكر ان اللاعب قد ترك نادي ” سيدني ” وذلك رغبة منه في تغير اللعب مع نادي اخر و لكنه لم يحدد بعد وجهته , وقد اشارت التقارير الى ان اللاعب ” ديل بييرو ” على استعداد للعب في منطقة الخليج العربي حيث انه شارك مسبقا نادي ” يوفنتس ” اللعب مع الاندية السعودية و خاصة في مباريات اعتزال اللاعبين .

يذكر ان بعض الاندية السعودية كانت قد عرضت على اللاعب مبلغ 2 مليون يورو مقابل اللعب لمدة موسم واحد فقط , و من المتوقع ان يقوم اللاعب بعمل مؤتمر صحفي لكي يوضح فكرة انتقاله من عدمها .