افضل لعبة إلكترونية للاطفال

فوري23 نوفمبر 2023
افضل لعبة إلكترونية للاطفال

كما أن التكنولوجيا أصبحت مؤثرة في حياتنا كبالغين أصبحت كذلك في حياة أطفالنا ، فجعلتهم على علم و دراية بأحدث الأساليب التكنولوجية و نمت من ذكائهم و إدراكهم بأشياء كثيرة منذ وقت مبكر ، و كان من الطبيعي وصول هذه التكنولوجيا لألعابهم ، وبالفعل ظهرت العديد من الألعاب الإلكترونية التي تدخل بها هذه التكنولوجيا المتقدمة ، و التي جمعنا لكم اليوم مجموعة من أفضلها .


افضل لعبة إلكترونية للطفل


لعبة ليبفروج إكسبلورر


leapfrog explorer


،

و هي أحدث أداة من ليبفروج ، تعمل كتطبيقات الهاتف ، تحتوي على كتب إلكترونية و فيديوهات و ألعاب و بطاقات ذاكرة مدمجة لشخصيات تحفز الطفل على التعلم ، و تتكيف اللعبة تلقائيا أثناء اللعب لحاجات و مهارات الطفل ، كما يمكن شراء كاميرا إضافية تضيف وظائف أخري ،  و يمكن للوالدين ملاحظة و متابعة تطور الطفل من خلال التعلم من ليب فروج إكسبلورر ، مناسب للأطفال في سن 4 سنوات .


لعبة ليب فروج تاج ريدينج سيستم


leapfrog tag reading system ،

و هو قلم يشبه الجهاز ، يستخدم كاميرا إنفرا للتعرف على الحروف و الكلمات و الرموز ، يجعل الحروف تتكلم و الصور تغني ، يجعل الكتاب حي من خلال التفاعل مع الكتابات ، مما يحفز الطفل على القراءة ، مناسب للأطفال في سن 4 سنوات .


لعبة ألفي alphie


،

و تم إنتاجه مرة أخرى بصورة متماشية مع طبيعة الحياة الآن ، يأتي بشاشة  lcd  توضح تعبيرات الوجه مع صوت لجعلها شخصية محببة للعب معها ، و مناسب للأطفال قبل سن المدرسة لتعلم و ممارسة الأبجدية و الهجاء و معرفة العد و الألوان و الأشكال و أسماء الحيوانات و أسماء الآلات ، و يوجد به مكان لتخزين الكروت في حالة عدم إستخدامها ، مناسب للأطفال في سن 3 سنوات .


لعبة إيلموس ورلد توكينج سيل فون


elmo’s world talking cell phone ،

إذا كان طفلك دائم الإمساك بهاتفك فستكون هذه اللعبة على شكل الهاتف حل مناسب ، و سيسعدوا به عندما يمسكوا به و يفتحوه و يجدوا عينه تتفتح ، مع إمكانية التبديل بين إثنين من الوسائط ، مناسب للأطفال في سن 18شهر .


لعبة ماي أون ليب توب


my own leaptop ،

و هو جهاز كمبيوتر محمول صديق للأطفال يمكنهم من إكتشاف الأبجدية و اللعب و سماع موسيقى و معرفة الحيوانات ، و يتم التعامل مع الكمبيوتر من خلال 6 نشاطات للتعلم ، مناسب للأطفال في سن سنتين .


لعبة ليبفروج سكريبل أند ريت


leapfrog scribble and write ،

و هو طريقة جيدة لتعليم الطفل كتابة الحروف مع صوت محفز يساعد الأطفال على التعلم و الإتقان ، مناسب للأطفال في سن من 3-5 سنوات .


لعبة في تك بريلينت كريشن أدفنسد نوت بوك


vtech brilliant creations advanced notebook ،

و سيسعد الطفل كثيرا بكون له حاسب شخصي خاص به ، مع شاشة  lcd   و ماوس و شاشة لمس و رسوم متحركة مع 120 نشاط للتعلم ، مناسب للأطفال في سن من 5-8 سنوات .


لعبة ليبفروج إكسبلورر ليرنينج تابلت


leapfrog leappad explorer learning tablet ،

و هي لعبة تشجع الأطفال على التعلم و المشاركة ، و هو مزود بأكثر من 100 كتاب تعليمي و تطبيقات و ألعاب و فيديوهات ، و تغطي مجالات مثل : الرياضيات و العلوم و القراءة ، مع كاميرا للصور و الفيديوهات ، و يأتي بشاشة 5 بوصة ، و تصميم اللعبة محبب و مألوف للأطفال ، مناسب للأطفال في سن من 4-9 سنوات .


لعبة في تك توت أند جو لاب توب


vtech tote&go laptop ،

و هو مناسب لسن ما قبل المدرسة ، و سيفضل طفلك اللعب بهذا الحاسب الشخصي مع 20 نشاط لتعلم ، يتعلم الطفل من خلاله الحروف و النطق و الأشكال و أكثر من ذلك ، و يمكن توصيله بال  pc  لتحميل قصص و أشياء إضافية ، مناسب للأطفال في سن من 3-6 سنوات .


لعبة في تك إينو تاب


vtech inno tab ،

و هو تابلت للأطفال مزود بأنشطة تعلم و ترفيه غير نهائية ، تأتي بقراءة تفاعلية و ألعاب تعليمية و أنشطة و أدوات ، و يعمل الجهاز باللمس ، وهو 5 بوصة ، و يأتي معه مشغل  mp3  و فيديو ، مناسب للأطفال في سن من 4-9 سنوات .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مواقع الانترنت العالمية التعليمية للاطفال





افضل كتب تعليمية للاطفال





افضل مواقع الامهات و الاطفال العالمية