افضل وظائف للعمل من المنزل

قد تضطر الظروف الأم إلى البقاء في المنزل لرعاية أطفالها أو يريد الأب أو الشاب  زيادة دخله عن طريق عمل إضافي ، فتكون هنا فكرة العمل من المنزل ملائمة ، فهناك عدة وظائف ملائمة لذلك تساعدك على أن تكون لك وظيفة تحبها ، تشعرك بتحقيق ذاتك و في نفس الوقت تزيد من دخلك ، و قدجمعنا في هذا المقال لمحبي فكرة العمل من المنزل مجموعة من أفضل الوظائف المناسبة لذلك .


افضل الوظائف للعمل من المنزل :


العمل كمترجم translator ،

و هي من أكثر الوظائف إنتشارا في مجال العمل من المنزل حتى لمن يعملون بدوام ، و كل ما تحتاج إليه هو الكتاب أو الورق المراد ترجمته و قاموس للمساعدة و الخطوات التالية تكون عن طريق الإنترنت .


العمل كصحفي إلكتروني electronic editor ،

توجد العديد من المواقع و الصحف الإلكترونية المفيدة والتي تزخر بالمعلومات لجميع الفئات من القراء ، و وظيفة مثل هذه لا تستدعي الذهاب إلى العمل يوميا ، بل يمكنك القيام بها من المنزل ، و التعامل من خلال الإنترنت .


العمل كمقدم خدمات مالية financial service provider ،

و هي وظيفة لا تستدعي منك الذهاب يوميا إلى مقر عمل ، حيث أنها تعتمد على تقارير و أرقام مسبقة ، تمكنك من عمل ميزانيات و مراجعات لشركات و منشآت ، و يمكنك إستلام التقارير و إرسال النتائج عبر الإنترنت .


العمل كمعلم للغات language instructor ،

كثير من الناس يهوى تعلم لغات جديدة و هو في بلده ، و يمكنك إذا كنت تجيد أحد اللغات أن تقوم بالعمل في هذا المجال من خلال الإنترنت وكأنك تتعامل معه وجها لوجه .


العمل كمدرس teacher ،

و هو ما سهل كثيرا على الطلاب و المعلمين ، حيث يمكنك كمعلم أن تشرح لطلابك الدروس عن طريق برنامج الإسكيبي ، وهو ما يلائم تماما العمل من المنزل .


العمل كمقيم لمحركات البحث search engine evaluator ،

فشركات مثل جوجل و ياهو تطلب أشخاص بقوموا بعمل بحث حول موضوعات معينة تحددها لهم ، و كل ما عليك القيام به هو جمع المعلومات عن هذه الموضوعات و إرسالها لهم .


العمل كمدير لموقع بيع website manager ،

و الذي بدأ في الظهور مؤخرا على الإنترنت ، و هو ما سهل كثيرا على الأشخاص حيث أن هناك شخص يريد بيع شئ ما و لا يعرف كيف و أخر يريد شراء نفس الشئ و لا يعلم من أين ، فإدارة مثل هذا الموقع سيكون عمل مناسب لك من البيت و في نفس الوقت ستساعد الكثيرين .


العمل كمسوق marketer ،

و يمكنك العمل عن طريق الإنترنت أو التليفون ، و يمكنك تسويق منتجات خاصة بك من تجارة بسيطة تديرها أنت من المنزل ، أو تقوم بالإتفاق مع شركات تطلب ممثلين للتسويق و خدمة العملاء ، و تحقق ربحك على قدر عملك .


العمل كشيف chief ،

إذا كنت هاو لصنع الأطباق الشهية و الحلويات اللذيذة ، يمكنك الإستفادة من هذه الهواية و جمع المال منها عن طريق عمل بعض الأصناف مع عمل دعاية بسيطة .