استقالة مارتينو عن تدريب نادي برشلونة

فوري22 نوفمبر 2023
استقالة مارتينو عن تدريب نادي برشلونة

يبدو ان نادي ” برشلونة ” الاسباني بدأ في دخول عصر الانحدار فمن حصد البطولات و الجوائز الى اللاشئ , فبد ان تعادل اليوم السبت نادي ” برشلونة ” مع نادي ” اتليتكو مدريد ” في اطار بطولة ” الليجا الاسبانية ” اصبح نادي ” اتليتكو مدريد ” بطل الدوري لهذا الموسم و نادي ” برشلونة ” في المركز الثاني و ” ريال مدريد ” في المركز الثالث .

فقد استطاع نادي ” اتليتكو مدريد ” مع المدير الفني ” دييجو سيميوني ” فعل المستحيل فقط استطاعو الوصول الى نهائي دوري ابطال اورويا وفي انتظار المباراة النهائية اما نادي ” ريال مدريد ” ولم يقم الفريق بالوصول الى هذا الدور منذ 50 عام , وايضا استطاع معهم الحصول على بطولة الدوري الاسباني .

أعلن اليوم بعد انتهاء المباراة المدير الفني ” مارتينو ” عن تقديم استقالته لادارة الفريق الكاتالوني , و لم تشير التقارير الى المدير الفني المستقبلي للنادي , وقد شكر النادي كثيرا على الثقة الغالية .

من الجدير بالذكر ان ” مارتينو ” تسلم ادارة الفريق من المدير الراحل ” تاتا ” في العام الماضي و ذلك بسبب الظروف الصحية له , و لكن هذا العام لم يستطيع الحصول مع نادي ” برشلونة ” على اي بطولة فقد خرج من بطولة كأس اسبانيا و بطولة دوري ابطال اوروبا و ايضا حصل على المركز الثاني في بطولة الدوري المحلي .

ذلك بخلاف الانتقاد الموجهه له من قبل العديد من المشجعين على سوء ادارة الفريق , و كان يرى البعض انه لابد من تغيره , ونادي البعض الاخر بعودة المدير الفني السابق ” بيب جوارديولا ” .

وايضا من المعروف ان اللاعبين كان ادائهم ضعيف طوال هذا الموسم و ان هناك العديد منهم سيرحل في فترة الانتقالات الصيفية , ولذلك فلابد على نادي ” برشلونة ” اعادة بناء الفريق من جديد