افضل عصير معبأ

شرب العصائر أمر لا غنى عنه لصحة الجسد و راحته ، خاصة في فصل الصيف بسبب إرتفاع درجات الحرارة و التي تجعل الجسم يحتاج إلى أعداد مضاعفة من المياه و العصائر أكثر من باقي فصول السنة ، و تكون العصائر المعبأة إختيار مناسب و لكن بالطبع في حالة عدم إستطاعة صنع العصائر الطازجة في البيت ، و هناك العديد من الأنواع التي غزت الأسواق بمنتجاتها الطبيعية الرائعة ، و قد جمعنا لحضراتكم في هذا المقال مجموعة من أفضل أنواع العصائر المعبأة .


افضل عصير معبأ :


عصير رانش ranch ،

و يصنع بالمملكة العربية السعودية ، و هو عصير طبيعي خال من الألوان الصناعية و المواد الحافظة ، طعمه رائع و فوائده الغذائية عالية ، يأتي في زجاجة 300 مل ، يتوفر بنكهات عديدة منها التفاح و الموز و التوت و الجزر و الشعير .


عصير راني rani ،

و يصنع  بالمملكة العربية السعودية ، يحتوي على قطع فواكه طبيعية داخل العبوة ، يتوفر بنكهات عديدة منها الليمون و التفاح و الجزر و الجوافة و الجريب فروت و الأناناس و المانجو .


عصير الربيع alrabie ،

و يصنع بالمملكة العربية السعودية ، يأتي في عبوة 250 مل ، و هو  عصير طبيعي يتوفر بنكهات عديدة منها التفاح و المانجو و البرتقال و الفواكه المخلوطة .


عصير سيزر caezer ،

و هو عصير طبيعي يصنع بالمملكة العربية السعودية ، يتميز بخواصه الهاضمة و حرقه للدهون ، يتوفر بنكهات عديدة منها التفاح و الجريب فروت و الكيوي و المانجو و الخوخ ، و تصدره المملكة للعديد من دول العالم .


عصير فواكه fawakeh ،

و يصنع بالمملكة العربية السعودية ، يأتي في عبوة 250 مل ، و هو عصير طبيعي يتوفر بنكهات عديدة منها التفاح و المانجو و الجوافه و البرتقال .


عصير دلتا delta ،

و يصنع بجدة  بالمملكة العربية السعودية ، يتميز بفواكهه الطبيعية وجودته العالية ، يأتي في زجاجة 300 مل ، يتوفر بنكهات عديدة منها التفاح و المانجو و الجوافة و الجزر .


عصير سن توب suntop ،

يصنع في جدة بالمملكة العربية السعودية يتوفر بنكهات الفواكه المختلفة كالمانجو و البرتقال و الفواكه المخلوطة و كذلك بطعم الكولا ، و يأتي في عبوة 125 مل .


عصير فانتازي fantasy ،

و يصنع بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، و هو عصير مركز طبيعي ، يأتي في عبوة 125مل .


عصير شير share ،

و هو عصير طبيعي ، أردني ، يأتي في عبوتين مختلفتين 200/250 مل .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل ماركات الشاي

افضل مياه للشرب معبأة





افضل ماركات الشاي الاخضر