تعرف على المدرب الجديد لنادي برشلونة

بعد ان قام ”



مارتينو



” المدير الفني السابق لنادي ” برشلونة ” الاسباني بتقديم استقالته للجهاز الفني , خاصة بعد ان قضى النادي الاسباني موسم يعد الاسوء في تاريخه فلم يستطع طوال هذا الموسم الحصول على اي بطولة فقد حصل على المركز الثاني في بطولة ” اليجا الاسبانية ” بعد ان فاز نادي ” اتليتكو مدريد ” بالبطولة , ايضا خرج من بطولة ” دوري ابطال اوروبا ” و من بطولة ” كأس اسبانيا ” .

اعلن نادي ” برشلونة ” رسميا عن تعيين ” لويس انريكي ” مديرا فنيا لمدة موسمين , فقد اشارت التقارير الى قيام برشلونة بعمل بييان صحفي أعلن من خلاله عن تولي ” لويس انريكي ” تدريب الفريق ذلك بعد ان انهى مدة تدريبه لنادي ” سيلتا فجو ” الاسباني لمدة موسمين بداية من الموسم الكروي القادم .

اشارت الادارة خلال هذا التقرير عن قيامها بشراء لاعبين جدد للفريق و ايضا حارس مرمى جديد وقد قامت الادارة بابلاغ الحارس ” بينتو ” بانهاء تعاقده مع الفريق , وان النادي لن يتخلى عن اللاعبين المعارين للفرق الاخرى مثل اللاعب ” رافا الكانتاري ” و ” جيرارد ديلوفيو ” بل سقوم الادارة بضم للفريق مرة الاخرى من اجل الاستفادة من خدماتهم .

ويسعى ” برشلونة ” في هذه الفترة لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة و حصد البطولات بعد موسم فاشل للفريق الكاتالوني من وجهة نظر العديد من النقاد و الرياضيين , فالامر لم يكتفي بعدم حصد البطولات و انها كان الاداء سئ للفريق وليس كالمعتاد , كما ان قدرات اللاعبين اصبحت سئية وخاصة كبار السن .


لويس انريكي :

من الجدير بالذكر ان ” لويس انريكي ” يعد احد اللاعبين السابقين في نادي ” برشلونة ” فقد انتقل من نادي ” ريال مدريد ” الى ” برشلونة ” في عام 1996 وقد اعتزل في عام 2004 , ثم بدأ بعد ذلك مسيرته التدريبية في عام 2011 مع نادي ” روما ” الايطالي وقضى موسمين معهم ثم في 2013 انتقل الى تدريب نادي ” سيلتل فيجو ” و الذي قضا معهم موسم واحد فقط .