افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد و ios

فوري22 نوفمبر 2023
افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد و ios

لأن الهواتف النقالة و تطبيقاتها أصبحت مرافقة لنا في كل ما نقوم به في حياتنا ، فكان من الطبيعي وجود تطبيقات لتحرير الفيديوهات و التي نجمع بها ذكرياتنا و صورنا و التي قد نجري عليها بعض الإضافات و التعديلات ، و لكل المهتمين بمقاطع الفيديو و تحريرها جمعنا لهم اليوم أفضل التطبيقات لمستخدمي الاندرويد و ال ios  .


افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد و ios :


تطبيق ماجيستو magisto ،

و التطبيق يعمل مع android , ios ، و التطبيق مجاني ،  و يوصف بأنه (صانع فيلم) ، و يتيح لك التطبيق تجربة العديد من التعديلات الأساسية كالتزيين و الإنتقاء و التحولات مع وضع خلفية موسيقية و بعض المؤثرات الصوتية .


تطبيق مونتاج montaj ،

و التطبيق يعمل مع  ios  ، و التطبيق مجاني و يتيح التطبيق تبادل المشاهد لمقاطع  5  ثوان ، و يمكنك  أن تقوم بتجميعها كقصة مصورة و تضيف عليها أغنية .


تطبيق فيدي viddy ،

و التطبيق يعمل مع android , ios ،  و التطبيق مجاني ، و يتيح لك تحميل اللقطات الخاصة بك مع عوامل تنقية و موسيقى تصويرية ، و يمكنك رفعه بضغطة واحدة على فيس بوك و تويتر .


تطبيق كيوت كات  cute cut ،

و التطبيق يعمل مع ios ، و التطبيق مجاني ، و يسمح لك برسم الفيديو الخاص بك ، حيث يأتي مع مستوى جيد من السحب و الإفلات لتحرير الفيديو مع 30 أداة رسم ، و يمكنك إستخدامه لتخصيص بعض اللقطات مع تأثيرات و ظلال و إطارات .


تطبيق كيك فيديو qik video ،

و التطبيق يعمل مع android , ios ، و التطبيق مجاني ، و هو من فريق عمل  skype  ، وتأتي النسخة الحديثة من التطبيق لتجعلك تسجل و تحول لقطاتك مع إضافة ما يصل إلى 13 تأثير .


تطبيق سينفي cinefy ،

و التطبيق يعمل مع  ios ،  و التطبيق مجاني ، و هو تطبيق ضروري لعمل التعديلات الأساسية على الفيديو ، و يتيح لك الإختيار بين 100 مؤثر خاص و رسوم متحركة و إمكانية إدراج موسيقى مباشرة من  itunes .


تطبيق فيديو جريد videograde ،

و التطبيق يعمل مع  ios ، و تكلفة التطبيق 4,99 دولار ، و يتيح لك عمل تغيير جذري في لون الفيديو الخاص بك مع جودة عالية و قابلية للتعديل .


تطبيق سبليس splice ،

و التطبيق يعمل بتكلفة 2,99 دولار مع android و مجانا مع ios ، و يمكنك من عمل تعديلات على الفيديو مع إمكانية تسجيل صوتك و سرد ما تريد .


تطبيق ريل ديركتور reeldirector ،

و التطبيق يعمل مع  ios  ، و تكلفة التطبيق 1,99 دولار ، و يوفر التطبيق  أدوات تحرير قياسية ، مع إضافة أكثر من 25 أداة تحويل فريدة للقطاتك مع التأثير الخارجي الأبيض و تغيير الإطارات .


تطبيق سوشيال كام social cam ،

و التطبيق يعمل مع android , ios ،  و التطبيق مجاني ، و يوفر إمكانية تحديد وقت للفيديو الخاص بك لتتمكن من تبادل اللقطات دون أن تقل بطارياتك  ، مع إمكانية تجميل و تعديل للقطاتك .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايفون و الاندرويد لعمل فيلم





افضل تطبيقات الحماية للاندرويد





افضل تطبيقات الاندرويد لمحبي القراءة