دييجو ميليتو يرحل عن انترميلان

لاعب ناجح و متألق باستمرار مع كل من الاندية التي لعب لها , انه ” دييجو ميليتو ” مهاجم و هداف نادي ” انتر ميلان ” الايطالي قضى مع الفريق  سنوات منذ ان انتقل اليه من نادي ” جنوى ” الايطالي في عام 2009 و خلال هذه الفترة فقد استطاع الحصول على العديد من البطولات مع النادي .

ومن اشهر البطولات التي حصل عليها اللاعب مع النادي الايطالي الثلاثية مع المدير الفني السابق للفريق ” جوزيه مورنيو ” , اما الان فبحسب التقارير فان الاعب ” دييجو ميليتو ” في طريقه الى الرحيل عن نادي ” انتر ميلان ” وذلك لتوافر بعض الاسباب .

اولى هذه الاسباب هو عدم قيام ادارة نادي ” انتر ميلان ” بدعوته لتجديد للفريق مرة ثالثة , وهذا الامر يعتبر اشارة من ادارة الفريق لعدم رغبتها في بقاء اللاعب مع الفريق فترة اطول , ثاني هذه الاسباب هى ضعف مستوى الفريق في الموسم الماضي , وايضا يوجد العديد من الاندية التي ترغب في التعاقد معه .

وقد كتب اللاعب ” دييجو ميليتو ” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” انه قد حان وقت الرحيل وانه يشعر بالاسف لان مسيرته مع نادي ” انترميلان ” قد انتهت واكد على انه يبحث الان على الانتقال الى نادي اخر , كما انه شكر كل شخص وقف بجانبه سواء من الجهاز الفني او الجمهور .

من الجدير بالذكر ان اللاعب حتى الان لم يحدد اى نادي قد ينتقل اليه .