افضل اواني الطهي بالبخار

إنتشر على مدى واسع في الآونة الأخيرة إستخدام أواني الطهي بالبخار ، سواء كانت كهربائية أو عادية ، و هي لها عدة فوائد صحية فهي تستخدم البخار الناتج لطهو الطعام ، مما يجعل الطعام صحي و مفيد حيث يحتفظ الطعام بقيمته الغذائية ، و كذلك يتم طهو الطعام في وقت أقل ، و قد تختلف بعض الخصائص البسيطة بين الأواني على حسب ماركة كل منها ، و قد جمعنا اليوم لحضراتكم أفضل الماركات حتى تختاروا ما يناسبكم .


افضل اواني الطهي بالبخار :


هاميلتون hamilton beach digital steamer ،

و هي مصممة للمزيد من خيارات الطهي مع مستويين ، و قابلية لإزالة أحدهم ، مع الإحتفاظ بالطعام دافئا عندما يكون جاهزا ، و تناسب طهو الخضروات و الدواجن و الأسماك .


أوستر oster 5712 ،

و تخلق بخار فوري لإعداد جميع أنواع الطعام ، مع شاشة  lcd  ، و موقت ل 95 دقيقة ، مع نظام حفظ تدفئة تلقائي ، و نظام ملء مياه خارجي ، سعة وعاء 3,8 لتر و أخر 2,3 لتر ، ومطابقة لمواصفات إنتاج أمريكا الشمالية .


تيفال t-fal vc133851 ،

مع 2 وعاء بسعة 4 لتر ، و جهاز توقيت 60 دقيقة ، و سهولة التخزين ، مع ضمان عام .


أوستر oster ckststmd5-w ،

مع إثنين من الأوعية الشفافة بسعة 5 لتر ، وموقت تلقائي 60 دقيقة ، و إيقاف تلقائي عند فراغ المياه أو إكتمال الدورة ، آمنة التنظيف في غسالة الصحون .


أروما هاوس ويرز aroma houseware arc ،

و تسوي إلى 1-3 أكواب من الأرز ، و تحتفظ به دافئ لمدة ساعة ، مع مفاتيح بسيطة و تعامل بلمسة واحدة ، و هي غير لاصقة ، و تغسل جميع المكونات في غسالة الصحون لسهولة التنظيف ، يمكن طهو الخضار مع الأرز في وقت واحد .


راشيل راي rachael ray ،

و هي قوية و ملونة و غير لاصقة ، غطاء زجاجي مع سهولة فتح ، و الإستانلس ذو جودة عالية ، و مقابضه مريحة ، و نظام صب مزدوج لقوة إضافية ، آمنة في الفرن حتى 350 درجة فهرنهايت .


بروجرسيف انترناشونال progressive international ،

و هي حلة صغيرة لتعمل في الميكروويف ، ومناسبة للخضروات المجمدة ، و هي مصنوعة من البلاستيك ، مع غطاء ذو لون أبيض ، آمنة للتنظيف في غسالة الصحون .


كوكس إستاندرد cooks standard ،

و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل 18/10 مع الألومنيوم ، و المقابض الباردة ، و آمنة التنظيف في غسالة الصحون ، و تستخدم في الفرن حتى 500 درجة فهرنهايت ، ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة .


مير كوك وير meyer cook ware ،

و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل 18/10 و قاعدة ألومنيوم ، مع غطاء محكم ومقابض باردة ، و آمن في الفرن حتى 350 درجة فهرنهايت ، مع ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة .


كووك إن هوم cook n home ،

و هي  مصنوعة من الإستانلس ستيل ، تقوم بتوزيع جيد للحرارة ، مع مقابض قوية ، تتكون من 3 أجزاء ، و غطاء زجاجي ، و يمكن تنظيفها في غسالة الأطباق .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل الخامات المستخدمة في اواني الطهي





افضل اواني طهي استانلس ستيل





افضل اواني طهي غير لاصقة