افضل تطبيقات الايباد للامهات

كل أم جديدة تحتاج لمساعد لها على أداء دورها الجديد ، و إذا وجدت الأم التطبيق المناسب تكون قد وجدت هذا المساعد ، و الذي يساعدها في جعل بيتها و عائلتها أكثر نظاما ، و القيام بكل أدوارها ببساطة عند إنشغالها ، فإذا كنت أم و تبحثين عن منظم لك ، عليك بقراءة القائمة التالية ، و التي جمعنا لحضراتكم بها مجموعة من أفضل تطبيقات الآيباد للأمهات .


افضل تطبيقات الايباد للامهات :


تطبيق برجننسي سبروت pregnancy.sprout ،

و سيجعلك هذا التطبيق على علم بكل ما يخص هذه الرحلة الممتعة ، خاصة و أنه سيكون لديك فضول كبير للمعرفة ، و يعرض التطبيق نماذج تفاعلية مجسمة ، و يخلق لك قائمة أسئلة يمكنك سؤال الطبيب عنها ، و يمكنك من تتبع وزنك أثناء الحمل ، كما يخلق لك قائمة مرجعية لحقيبة المستشفى .


تطبيق توتال بيبي totalbaby ،

و الآن و بعد أن أصبحت مسئولة عن طفل تحتاجين إلى مساعدة في رعايته و الإهتمام به ، و يقوم التطبيق بعرض ملخص كامل ليوم طفلك حتى تتعرفي على روتينه كأوقات رضعاته و قيلولته و تغيير الحفاضات ووقت الإستحمام ، و يمكنك عن طريقه معرفة الرسوم البيانية لنمو الطفل ، و يمكنك عن طريقه إعداد إنذارات إذا كنت بحاجة إليها كمواعيد زيارات الطبيب و اللقاحات .


تطبيق بيبي مونتير 3 جي baby monitor 3g ،

كأمهات نريد أن نفعل كل ما بوسعنا للتأكد من معرفتنا بأحدث شئ في مايخص شئون العائلة ، و الآن يمكنك إستخدام الآيباد في ذلك ، و هو تطبيق بسيط في الإستخدام و يعمل مع الواي فاي و ال 3 جي ، مع خاصية التحدث و سماع الطفل و الفيديو و التنبيه بالإهتزاز .


تطبيق كالوري كاونتر أند دايت تراكر calorie counter and diet tracker ،

و يساعدك التطبيق على معرفة الوزن المثالي لك و لطفلك ، و يقوم بتحديد السعرات الحرارية لكل وجبة ، و تتبع السعرات الحرارية للطعام الذي تم تناوله ، مع خصائص في التطبيق كالإتصال بالأصدقاء و إدخال الأهداف الشخصية و تتبع التقدم المحرز ، مع معلومات عن فقدان الوزن بصورة صحية وكذلك تغذية الجسم و هو الهام في مرحلة الرضاعة الطبيعية .


تطبيق هووم روتينز home routines vintage ،

فإذا كنت لا يمكنك التحكم في فوضى المنزل ، فسيعلمك هذا التطبيق كيف ترتبين منزلك في 10 دقائق ، و يجعل تنظيم البيت أمر سهل و بسيط .


تطبيق كوزي فاميلي أورجنيزر cozi family organizer ،

و يساعدك التطبيق على جعل منزلك تحت السيطرة ، و الإبقاء على النظام مع توضيح لقوائم المهام و التسوق .


تطبيق ماي كيدز هيلث my kids health ،

و يبقيك التطبيق على معرفة بالتسجيلات الطبية لأولادك و أدائها في وقتها ، و بالتالي فهو يسهل عليك هذه المهمة .


تطبيق كيتشن باد تايمر kitchen pad timer ،

و يمكنك من عمل عدة أكلات في وقت واحد عن طريق موقتات تصل إلى 9 موقتات في وقت واحد ، مع إمكانية عمل قائمة مفضلة لأكثر أطعمة تقومين بعملها .


تطبيق أمازون amazon ،

و لأنك كأم ستكونين مشغولة بما يكفي أو حتى مرهقة ، فقد لا يتسع لك الوقت للذهاب للمتاجر للتسوق ، و يساعدك هذا التطبيق في التسوق عن طريق الإنترنت و يعطيك أيضا أفكار لمنتجات جديدة .


تطبيق بينترست pinterest ،

لا تتخصص الأم في وظيفة محددة في المنزل فهي تكون طبيبة ومعلمة و طاهية و أحيانا مصممة أزياء ، و هذا التطبيق هو مكان رائع لتجميع كل الأفكار ، فقط قومي بتصنيفهم ، و يمكنك مشاركتها مع الأمهات الأخريات .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايفون و الايباد للطبخ





افضل لوحة كتابة للايباد





افضل تطبيقات الايباد