تحديث تطبيق شازم shazam مع المزيد من المحتويات التلفزيونية الجديدة

اطلق التحديث الجديد على تطبيق شازم shazam ، ويمكنك ملاحظة التغيير لهذا التطبيق بعد التحديث والتوسعات في العروض التلفزيونية التي تصل إلى 160 قناة في الولايات المتحدة . بالإضافة إلى المحتوى القابل للعرض من البرامج التلفزيونية والتي تشمل المعرض ، الزهر ، والمعلومات والموسيقى . كما تميز التصميم الجديد بتعديلات تتناسب وتتطابق مع تفضيلات المستخدمين . التحديثات الجديدة تنطبق على ios , واجهزة الروبوت .

يتميز تحديث شازم بتجربة رائعة للتلفزيون الجديد ، ومحتوى الموسيقى والتكامل المبتكر للفيسبوك . من ناحية الموسيقى ، سوف يقدم تطبيق شازم ليشمل الموسيقى وأشرطة الفيديو .

شازم يجلب لك طرق جديدة ومثيرة للانخراط مع العالم من حولك . ومن السمات الرئيسية لهذا التحديث في تجربة الشاشة الثانية والمبسطة للتلفزيون ، كما قد أضافت شازم محتوى جديد وكبير من الموسيقى المتكاملة الأكثر مع الفيسبوك .

التلفزيون في شازم هو أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن المعارض ، والزهر ، والموسيقى الواردة في المعرض . مع التحديث اليومي ، الذي سيتيحه لك التطبيق للمستخدمين بالرؤية الجديدة لكل المحتويات الذي تريدها حول الأعمال الدرامية المفضلة لديك ، ومنها الكوميدي ، الدرامي ، وغيره . يمكن للمستخدمين شازم مشاهدة عروض القنوات التي تدعم شازم والتي تصل إلى 160 قناة في الولايات المتحدة .

الفيسبوك : شازم هو الشريك المدهش لإطلاق التكامل الجديد والمبتكر لجزء من شبكة الفيسبوك وجمهوره الجديد . وهذا يعني أن المستخدمين الذين يقوموا بتحميل الفيسبوك على هواتفهم المتحركة سوف يتلقوا إعلانات مخصصة في الوحدة النمطية الأصلية . مما يخدم المستخدمين للتمتع بتجربة فريدة من نوعها .

للتحميل من متجر جوجل ، من الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.shazam.android