افضل دولة لتعلم اللغة الانجيلزية

فوري22 نوفمبر 2023
افضل دولة لتعلم اللغة الانجيلزية

يعد تعلم لغات جديدة واحدة من أفضل الأعمال التي يمكن للفرد القيام بها ، و نظرا لإنتشار إستخدام اللغة الإنجيلزية في الدراسة و في العمل ، نحتاج لتعلمها و إتقانها ، و نظرا للتقدم الهائل الذي يشهده العالم أصبح من السهل جدا و المتاح بسهولة السفر إلى دولة أخرى للعيش بها لفترة و تعلم اللغة المطلوبة من خلال المعاهد المعتمدة في البلد و من خلال التعامل مع أهل البلد أنفسهم ، و هناك عدة دول توفر ذلك فيما يخص تعلم اللغة الإنجيلزية ، و قد جمعنا لكم اليوم مجموعة من أفضل هذه الدول .


افضل دولة لتعلم اللغة الانجيلزية :


بريطانيا england ،

حيث أنها موطن اللغة الإنجيلزية ، و لذلك فلغتهم واضحة ومفهومة و قوية ، و يوجد العديد بها من المعاهد المعتمدة من المركز الثقافي البريطاني  التابعة للجامعات الأم ، و في كامبريدج و برايتون الجاليات العربية قليلة لضمان أكبر قدر من الإستفادة ، بالإضافة إلى أن أهل البلد ودودين و مساعدين للأجانب ، و البلد نفسها أمنة و هادئة و توفر راحة نفسية للدارس .


كندا canada ،

و خاصة مدينة فانكوفر ، حيث أن لهجتها في الإنجيلزية سهلة ، و اللغة الإنجيلزية هي اللغة الرسمية لسكان هذه المنطقة ، و توفر كندا عموما إندماج ثقافي للسكان مع الطلاب ، و شعبها طيب و  إجتماعي و راق يقدم المساعدة للطلاب ، و يساعده بصبر حتى لو كان مبتدئا .


إستراليا australia ،

تتميز بلهجتها البريطانية ، و لكن مع فرق كبير بالسعر فهي أرخص كثيرا من بريطانيا ، و تتميز بتطورها العمراني و مناخها و شعبها الطيب ، و وجود سكان من كل الأعراق مما يتيح التعامل مع جنسيات مختلفة و إكتساب خبرات .


نيوزيلندا new zealand ،

و تتميز بلهجتها البريطانية ، و تحذو حذو دولة بريطانيا و لكن مع سعر أقل كثيرا ، وهي بلد جميلة يمكن للطالب الإسمتاع بفترة دراسته بها ، و يوجد بها مراكز ثقافية إسلامية و تقدير للدين الإسلامي .


كيب تاون south africa ،

و تقع في جنوب إفريقيا ، و هي بلد جميلة و المعيشة بها سهلة و ممتازة ، بالإضافة إلى أنها توفر لك تعلم اللغة الإنجيلزية بسعر مناسب .


الولايات المتحدة الأمريكية united states of america ،

و تتميز بمدنها الحية ، و مساعدة أهلها للأجانب في كسب الخبرات ، و يمكنك إيجاد جنسيات متعددة بها مما يعطيك خبرة أكثر ، و بالطبع فاللهجة الأمريكية هي الأكثر إنتشارا في العالم .


الهند india ،

و معظم الشعب يتحدث اللغة الإنجيلزية ، و توفر مراكز متخصصة لذلك ، وأسعارها رخيصة .


غانا ghana ،

و تقوم بتعليم الطلاب اللغة الإنجيلزية بأساليب أكثر بساطة يسهل تعلمها على كل الطلاب .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مواقع تعليم الإنجليزية



صحيفة فوري