تحديث جديد تطبيق الصحة S Health من سامسونج

أصدرت شركة سامسونج التحديث لتطبيق الصحة S Health الذي يعزز جهاز استشعار لمعدل ضربات القلب في جهاز سامسونج جالاكسي S 5 مع قياس مستوى الضغط المستخدم . ويظهر التطبيق للعمل من خلال لمس المستخدم للشاشة التي تعمل باللمس بالإصبع لبدء العملية .

ومن غير الواضح ماهي المدخلات الأخرى التي تستخدم التطبيق لتحديد مستوى الإجهاد . في الماضي ، كانت الشركات تحصل على قياسات لتحديد مستوى الإجهاد عن طريق العوملة في أشياء مثل عدد من رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو أجهزة الاستشعار التي تستخدم لقياس التغيرات في الجلد .

يمكن التحقق من بهذا التطبيق لتحديد مستوى التوتر على أساس منتظم والتطبيق يمكن إنشائه للمخططات التي تبين مستويات الإجهاد بشكل محدد ، مثلا : كل ساعة ، يوميا أو شهريا .

ومع ذلك ، فإنه من الجدير بالذكر أن في الماضي حذرت كوريا الجنوبية قد من أن القراءات التطبيق S الصحة على غالاكسي S5 لا يعني للاستخدام السريري والطبية .

عندما أطلقت سامسونج غالاكسي S5 ، فإنه شملته ببعض أكبر الميزات الجديدة التي توصف الهاتف ، ومنها : الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على زر المنزل ، و الكاميرا 16 ميجابيكسل ، و شهادات IP67 من الغبار والمقاومة للماء ، كما يتميز الهاتف الذكي تصميم جديد من حيث اللوحة الخلفية المثقبة ، و التي تتوفر مع بأربعة ألوان .