برنامج فيروس توتال VirusTotal Uploader للحماية من الفيروسات

أطلقت جوجل برنامج الأمن والحماية فايروس توتال VirusTotal Uploader for OS X ، وهو أحد البرامج التي تمكنك من تحليل وفحص الملفات والروابط المشبوهه مع مسح التطبيقات المشبوهة بعد التحري مجانا من قبل برنامج VirusTotal Uploader for OS X .

ويعد برنامج فايروس توتال VirusTotal Uploader for OS X ، التي اشترته جوجل في سبتمبر لعام 2012 ،كما كانت جوجل مستحوذة على فايروس توتال ، بإعتبارها خدمة الأمن المجانية على شبكة الإنترنت القادرة بسرعة أيضا على تفحص ملفات الصور ، بمسح محتويات URL قبل حفظها إلى القرص .

فايروس توتال ، هي شركة تابعة لجوجل ، والتي تقدم خدمة مجانية على الانترنت من تحليل الملفات وعناوين المواقع لتمكين تحديد الفيروسات . في الوقت نفسه ، فإنه يمكنك استخدامه كوسيلة للكشف عن ايجابيات البرامج .

ويساعد فايروس توتال في تحسين صناعة مكافحة الفيروسات والأمن على الإنترنت لجعله مكانا أكثر أمنا من خلال تطوير الأدوات والخدمات المجانية .

يمكن للمستخدمين إرسال الملفات إلى تطبيق فايروس توتال عن طريق سحب وإسقاط المجلدات لقيام البرنامج بالتحري ، أو عن طريق النقر على ملف ، ثم يتم تحديد التطبيق لرفع فايروس توتال .

برنامج فايروس توتال VirusTotal Uploader for OS X يمكنك تحميله على جهازك الآن ، وهو برنامج مجاني لحماية الجهاز .

للتحميل المجاني ، اضغط على الرابط التالي :

https://www.virustotal.com/en/documentation/desktop-applications/mac-osx-uploader