توني كروس قد يكون بديلا لاوسكار

فوري22 نوفمبر 2023
توني كروس قد يكون بديلا لاوسكار

اشارت التقرير الرياضية عن وجود العديد من الاندية الاوروبية التي ترغب في التعاقد مع ” توني كروس ” نجم نادي ” بايرن ميونخ ” الالماني , ومنهم نا

دي ”


مانشيستر يوناتيد


” الانجليزي والذي عرض سابقا على الادارة الالمانية مبلغ قدره 20 مليون يورو ولكن الادارة كانت معترضة على فكرة بيع اللاعب .


وايضا نادي ” تشيلسي ” الانجليزي هو الاخر يرغب في الاستفاده من خدمات اللاعب وضمه في موسم الانتقالات الصيفية القادم , حيث ان ” جوزيه مورنيو ” المدير الفني متهم باللاعب و اشار في اكثر من تصريح صحفي بأنه يتمنى التعاقد مع اللاعب .


ومن المعروف ان ” جوزيه مورنيو ” فقد الثقة في اللاعب البرازيلي





اوسكار



” لذلك فان الاتجاه الذي ستتخذه الادارة الانجليزية في هذه الصفقة هو دفع مبلغ مالي و ايضا انتقال ” اوسكار ” اليهم في مقابل ضم الجوهرة ” توني كروس ” .

ذكرت بعض الصحف سابقا عن قيام ادارة ” بايرن ميونخ ” بالتفاوض مع اللاعب على تجديد عقده و الذي سينتهي بعد عام , و لكن اللاعب ” توني كروس ” رفض التجديد لانه يرى ان المبلغ المعروض عليه غير كافي ولا يلبي طلباته , ومن المتوقع ان الادارة الالمانية لن تقوم برفع قيمة تعاقد اللاعب لذلك ينتظر رحيل اللاعب في اقرب وقت .

ايضا من الامور التي تدفع اللاعب لكي يفكر في الرحيل عن الفريق هي قلة مشاركته في المباريات , ” بيب جوارديولا ” لا يعتمد على اللاعب بصورة اساسية ولذلك فهو يجلس كثيرا على مقاعد البدلاء .

صحيفة فوري