افضل التطبيقات لحياة عامة افضل

إنتشر في العالم الآن مفهوم الحياة الصحية و كذلك مفهوم المدن الخضراء و الصديقة للبيئة ، و هو ما يعني إستخدام الموارد حاليا مع مراعاة متطلبات المستقبل ، و أول شئ للوصول إلى هذه النتيجة هو التغيير إلى نمط حياة الصحي ، و الذي يكون صديق أكثر للبيئة ، و هو نظام حياة ليس صعب التحقيق ، بل يساعدك على الأداء بشكل أفضل بسهولة ، و لحياة أكثر صحة إخترنا لحضراتكم في هذا المقال مجموعة من أفضل التطبيقات للآيفون و التي تعلمك و تزيد من وعيك في هذا الشأن .


افضل التطبيقات لحياة عامة افضل :


تطبيق أي ريسيكل irecycle ،

تعد إعادة التدوير أحد أفضل و أسهل الطرق للوصول للمدن الخضراء و الصديقة للبيئة ، و بالرغم من أنها عملية سهلة إلا أن هناك الكثيرين لا يقومون بذلك ، و يمكنك التطبيق من إعادة التدوير بطريقة علمية ل 350 مادة بإستخدام 1,6 مليون طريقة ، و يمكنك تحديد أماكن مساعدة لك عن طريق تحديد مكانك على الخريطة .


تطبيق إلكتريسيتي ميتر ريدر electricity meter reader ،

أحد طرق الحفاظ على الطاقة هو توفير الكهرباء ، و يعتمد التطبيق على 3 خطوات أساسية لتحقيق ذلك و القيام بتوفير الإستخدام و التكلفة ، و هذه الخطوات هي : تحديد الإستخدامات بواسطة قراءة العداد  ، ثم تحديد الإستخدام شهريا  أو أسبوعيا أو يوميا  و تحديد الأشياء التي يمكن التوفير فيها لتحاول تقليل إستخدامك ، و ثالث خطوة هي التوفير ، و تحسب لك بالتحديد ما يجب توفيره .


تطبيق كليميت climate ،

و يحدد لك التطبيق أكبر عدد من التغيرات المناخية مع حملات لإنقاذ الغابات المطيرة و عدد من الحملات البيئية للإندماج معها ، و معلومات للتثقيف بهذا الشأن ، و إمكانية النشر على الفيس بوك و تويتر ، و القيام بعمل توعية أكبر عن كوكب الأرض .


تطبيق زيبكار zipcar ،

و يقوم بعمل تجمع لمن لا يرغبون بقيادة سيارتهم يوميا و تبادل ذلك مع بعضهم البعض ، و يوفر هذا في المجهود و الغاز و الصيانة للسيارة .


تطبيق بروجكت نو project noah ،

و يجعلك على إتصال مع العالم  لمتابعة التطورات في مجال النباتات و الحيوانات لما ينمو و يعيش ، مع إمكانية المشاركة في البعثات الميدانية و جمع بيانات للمشروعات ، و يجعلك هذا أكثر مرحا  مما يزيد من إنتاجيتك .


تطبيق جوود جايد goodguide ،

و يساعدك على تغيير طريقة شرائك و تسوقك من خلال معلومات عن أكثر من 175 ألف منتج من مواد غذائية و لعب أطفال و ورق و مواد تنظيف ، فقط إستخدم الباركوود للتعرف على السلع ، مع إمكانية إيجاد سلع بديلة من نفس العلامة التجارية .


تطبيق سيفوود وتش seafoodwatch ،

و هو لمحبي المأكولات البحرية ، و يساعدهم على معرفة أفضل الأطعمة الصحية و الأطعمة الضارة التي يجب تجنبها ، مع عرض قوائم للمطاعم التي تقدم هذا الطعام الصحي .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايباد للامهات





افضل تطبيقات الايفون و الايباد للطبخ





افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد و ios