افضل مجلات الكمبيوتر العالمية

دخل الكمبيوتر حياتنا بصورة فاقت توقعاتنا كثيرا في خلال سنوات معدودة ، وأصبح وجوده ضرورة في حياتنا هو و كل مظاهر التكنولوجيا في كل نواحي الحياة سواء العملية أو الشخصية أو الإجتماعية و جوانب أخرى أيضا ، و التعامل مع هذه التكنولوجيا يتطلب مهارات و معرفة و خبرة ، و يوجد العديد من المجلات في هذا الشأن ، والتي ترشدنا إلى أفضل الطرق للتعامل معه و الإستفادة منه ، و قدجمعنا لحضراتكم منها مجموعة من أفضلها على المستوى العالمي .


افضل مجلات الكمبيوتر العالمية :


مجلة وايرد wired ،

و تقوم المجلة بإطلاعنا على آخر الأخبار و الإستعراضات على الإتجاهات الحالية في عالم التكنولوجيا و الأعمال و الثقافة . أيضا يمكننا العثور على الطرق التكنولوجية العادية ، و تعد أيضا أداة للإستعراضات والمقالات عن الناس و الأفكار المبتكرة في كل مقال من وايرد . تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة ماك ورلد macworld ،

مك وورلد هو المورد الأساسي للمستخدمين من منتجات أبل . كل جزء من مكوورلد يحتوي على أخبار موثقة ، مع إستعراض المنتجات ، و تحليلات و تقديم المشورة ، و نصائح حول أجهزة ماكينتوش ، فون ، لاب توب ، أي بود و غيرها . تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة آيفون لايف iphone life ،

و هي المجلة رقم 1 المخصصة حصرا لجميع الأشياء و المستلزمات للآيفون ، آي باد و آي بود تاتش . و هي مليئة بالتطبيقات والإكسسوارات و الإستعراضات ، نصائح و طرق مبتكرة ، و التشكيلات الجانبية للمستخدم ، وحلول الأعمال و أكثر من ذلك . يتضمن دليل المشترين والكيفية لدليل النشرت خلال العام . تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة تكنولوجي ريفيو technology review ،

هي مجلة عن مستقبل التكنولوجيا . فهي تمكن القراء من الحصول على معرفة عميقة في مجال التكنولوجيا ، و في الطريقة التي تؤثر بها في عالمنا والطريقة التي تغير حياتنا . تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة بوبيلور سينس popular science ،

و هي مجلة عن العلوم والتكنولوجيا . تغطي أحدث التطورات في السيارات ، الإلكترونيات ، الإتصالات ، الأدوا ت ، الطاقة ، الطيران ، العلوم ، و إستكشاف الفضاء ، وأكثر من ذلك أيضا . تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة بوبيلور ميكانيكس popular machanics  ،

تجعلك تفعل كل شئ بنفسك فهي تعطيك الإرشادات على السيارات ، و الإلكترونيات ، و النجارة، و مشاريع تحسين المنزل . أيضا العثور على عملية المشورة عن المنتج . تصدر المجلة ب 15 عدد سنويا .


مجلة ديجيتال فوتو digital photo ،

و المجلة توضح لك كيفية التمتع بالعالم التكنولوجي الجديد المثير و بأسعار معقولة من أجهزة الكمبيوتر و التصوير الفوتوغرافي . يتميز كل جزء بخطوات خطوة بخطوة تعليمات و تقييمات من أحدث المعدات ، و نصائح من الإيجابيات . تصدر المجلة ب 7 أعداد سنويا .


مجلة إنترنت ريتيلر internet retailer ،

المصدر في أميركا من المعلومات حول إستراتيجيات الأعمال الإلكترونية لتجار التجزئة و التجار مباشرة . يغطي التجزئة على الإنترنت أيضا تقارير حصرية على التسويق التنافسي و إتجاهات العمل في تجارة التجزئة الإلكترونية . تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة إم إس دي إن msdn magazine ،

و هي المصدر رقم 1 للمطورين من مايكروسوفت . من الخبراء الملتزمين لمساعدتك في تطوير البرمجيات الكبيرة ، كل جزء من المجلة يتضمن تقنيات مايكروسوفت ، بالحلول العملية و المعلومات الفنية . تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة بينج زينج ping zing ،

و هي المجلة الأكثر إحتراما و قراءة على نطاق واسع في الصناعة سواء المطبوعة أو عبر الإنترنت لمقدمي الخدمات و المستخدمين الأساسيين ، و هي تكرس مجهودها لجلب مجموعة متنوعة من المواد القوية و الميزات للقراء . تصدر المجلة ب 8 أعداد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلات السيارات





افضل مجلة تجارية









افضل مجلات الاطفال العربية