برشلونة في طريقه للتعاقد مع جونزالو هيجواين

فوري22 نوفمبر 2023
برشلونة في طريقه للتعاقد مع جونزالو هيجواين

بعد ان تولى منذ فترة ” لويس أنريكي ” تدريب نادي ” برشلونة ” الاسباني خلفا للمدير الفني السابق “



تاتا



” و الذي لم يستطيع مع النادي تحقيق أي بطولة في الموسم الماضي , فقد اشار ” انريكي ” في تصريحاته انه يبحث في هذه الفترة بناء فريق قوي ليستمر طويلا في تحقيق البطولات ويعيد برشلونة مرة اخرى الى عهد الانجازات .

ولذلك فان ” لويس انريكي ” الان يبحث عن مهاجم وهداف صريح لكي يغير من طريقة لعب ” برشلونة ” والتي اعتدنا ان نرى فيها اللاعب ” ليونيل ميسي ” كرأس حربة للفريق على الرغم من انه يلعب على الاطراف , ويعتبر اللاعب ” جونزالو هيجواين ” المتألق مع نادي ” نابولي ” الايطالي من أولى اختيارات ” انريكي ” .

ولذلك فان ادارة نادي ” برشلونة ” في هذه المرحلة ترغب في التعاقد مع الاعب و ضمه في موسم الانتقالات الصيفية القادمة و من المتوقع ان يكون العرض المقدم مغري لكي يجعل الادارة الايطالية توافق على بيعه , ومن المعروف انه لاعب سابق للنادي ” ريال مدريد ” الاسباني وقد باعه النادي في العام الماضي الى ” نابولي ” الايطالي .

ومن العقبات التي ستواجهه ” برشلونة ” في هذه الصفقة هي نقطتان , الاولى ان اللاعب وقع مع نادي ” نابولي ” عقد حتى عام 2018 مما سيصعب فكرة التخلي عن اللاعب , ثانيا ان نادي ” مانشيستر سيتي ” الانجليزي هو الاخر يرغب في الاستفاده من خدمات هذا الاعب ومن المعروف عن النادي الانجليزي هو الغنى مما يعني ان قيمة اللاعب السوقية ستزداد بصورة قوية .

صحيفة فوري