سوني تطلق تقنية الشحن اللاسلكي للهاتف Xperia Z2

فوري22 نوفمبر 2023
سوني تطلق تقنية الشحن اللاسلكي للهاتف Xperia Z2

نحن جميعا نتعب ونمل من وجود الكثير من الأسلاك في منزلنا . ولحسن الحظ ، فقد فكر مصنعي الروبوت في طرق الشحن اللاسلكية . ومن المميز ان اطلقت سوني اثنين من الملحقات لجهاز Xperia Z2 مع لوحة الشحن اللاسلكية بالغطاء . كما نعلم جميعا ان الغطاء يحمي الهاتف ويسمح لنا بإستخدامه على أي تشى كلوحة شحن لاسلكية . حتى أنه يتضمن مسند عرض حر لليدين . اللوحة بسيطة للغاية: حيث يمكنك وضع الهاتف Xperia Z2 ووضعه على النظام لبدء عملية الشحن . وحتى إذا لم يكن لديك هاتف Xperia Z2 ، فإن لوحة الشحن اللاسلكية تعمل مع أي جهاز تمكين تشى .

بينما لم تكن سوني اعلنت عن ميزة الشحن اللاسلكية في حين إطلاق الهاتف الذكي إكسبيريا Z2 في معرض MWC ، لكنها قامت بالكشف عنه الآن .شاحن سوني اللاسلكي يتضمن عنصرين ، وهما غطاء شاحن سوني اللاسلكي WCR12 ولوحة شاحن سوني اللاسلكي WCH10 . في حين أن غطاء الشحن الاسلكي WCR12 هو تشى بحالة الغطاء المناسب للهاتف الذكي ، كما ان الشاحن اللاسلكية WCH10 بمثابة هو الشاحن الأساسي لاكسبريا Z2 مع الغطاء .

اعلنت سوني ، على موقعها الالكتروني الرسمي ان كل من غطاء الشحن اللاسلكي WCR12 و لوحة الشحن اللاسلكي WCH10 بينما لم تذكر السعر أو مواعيد الاصدار . يبلغ ابعاد غطاء الشاحن اللاسلكي WCR12 بحوالي 149x78x14مم ، ويزن 66 غراما ، ويتكون من المواد الجلدية الاصطناعية . الغطاء متوفر باللون الأسود والأبيض .

أما لوحة الشحن اللاسلكي WCH10 يبلغ قطره 78MM ، بابعاد 7.7مم في الطول وسلك بطول 1.8 متر لمحول التيار المتردد . ويزن 51 غراما ، يأتي مع مؤشر LED . اللوحة متوفر باللون الأسود .