افضل مدارس عالمية في جدة

المدرسة هي المكان الذي تتكون فيه شخصية الطفل الذي سيصبح فيما بعد شخصا فاعلا في المجتمع ، و زاد في هذه الأيام إقبال أولياء الأمور على المدارس الدولية العالمية و التي تتبع الأنظمة العالمية في التدريس أغلبها الأنظمة البريطانية و الأمريكية ، و التي تجعل الأولاد على مستوى جيد من التعليم ، و قد جمعنا في هذا المقال مجموعة من أفضل المدارس العالمية الموجودة في مدينة جدة لكل أولياء الامور الباحثين عن أفضل المدارس .


افضل مدارس جدة العالمية :


المدرسة الأمريكية العالمية ،

و تقع في حي البلد ، تقدم المدرسة خبرة عالمية معتمدة في المنهج الأمريكي ، و تدعم التعليم بالمشاركة مع الطلاب و أولياء الأمور و المجتمع ككل ، و الموقع الإلكتروني للمدرسة aisj.edu.sa/ .


المدرسة البريطانية العالمية ،

تقع في حي المحمدية ، تعتمد المنهج البريطاني في التدريس ، و هو ما يحقق نتائج ممتازة في مستوى تعليم الطلاب ، تقوم بالتدريس ل 1500 طالب من 60 دولة ، و الموقع الإلكتروني للمدرسة continentalschool.com .


مدرسة الكون العالمية ،

و تقع في شارع حائل ، تعتمد المنهج البريطاني ، تأسست عام 2000 ، تقع على مساحة 2500 متر ، و هي المدرسة الوحيدة في جدة التي تقوم بتدريس المناهج البريطانية و الأمريكية ، وصل عدد طلابها 4000 طالب يدرس لهم 400 معلم ، و الموقع الإلكتروني للمدرسة gis.sch.sa .


مدرسة الأفاق العالمية ،

و تقع في شارع حائل في حي الحمراء ، منهجها أمريكي ، و تقدم التعليم بصورة جيدة لبناء شخصية فعالة ومؤثرة تواجه تحديات المستقبل و ذلك بالتعاون مع الأسرة ، و تقوم بتدريس المناهج العالمية دون الإخلال بمبادئ الإسلام و الموقع الإلكتروني للمدرسة alafaqteachers.webs.com .


مدرسة الأنهار العالمية ،

تدرس مناهج أمريكية ، تنمي مهارات الطالب الدراسية و الإجتماعية ، تقع في شارع الأمير ماجد مقابل عزيز مول ، و الموقع الإلكتروني للمدرسة tbo.com.sa .


مدرسة الزهراء الصحراء العالمية ،

و تقع في حي الحمراء ، تدرس مناهج أمريكية ، تقدم تعليم جيد لأولادك على المستوى الأكاديمي و الإجتماعي و المعرفي ، تأسست عام1988 ، خرجت آلاف الطلاب ، و تحقق أفضل نتائج في المملكة . و الموقع الإلكتروني للمدرسة zsi.sch.sa .


مدرسة طلال العالمية ،

تقع في طريق المدينة ، تدرس مناهج هندية ، تأسست عام 2004 ، و لها شهرة واسعة في مدينة جدة . و الموقع الإلكتروني للمدرسة talalschool.com .


مدرسة دار جنى العالمية ،

و تقع في حي الروضة ، و تقوم بتدريس مناهج أمريكية ، تقدم جودة تعليم و تدريس ، و تحقق أقصى إستفادة أكاديمية

و تقدم و تطور إجتماعي ، و الموقع الإلكتروني للمدرسة djis.edu.sa .


مدرسة المعرفة العالمية ،

و تقع  في حي السلامة في شارع الأمير سلطان ، لها سمعة جيدة ، تأسست عام 1996 ، و تقدم تعليم جيد و بيئة خصبة لتطور الطلاب ، و الموقع الإلكتروني للمدرسة jks.edu.sa .


مدرسة ثامر العالمية ،

و تقوم بتجهيز الطالب أكاديميا و إجتماعيا مستخدمة أفضل الأنظمة العالمية ، و الموقع الإلكتروني للمدرسة  thamer-i-scool.edu .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مدارس جدة الاهلية