افضل مول في جدة

تقع مدينة جدة على البحر الأحمر ، و هي ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض ، يبلغ عدد سكانها 3,2 مليون نسمة ، و تتمتع مدينة جدة بالعديد من مراكز التسوق و التي تلبي حاجات سكان المنطقة بمنتجات مميزة بماركات عالمية و توفر لهم فرص رائعة للتسوق ، و قد جمعنا اليوم لسكان مدينة جدة مجموعة من أفضل المولات الموجودة في مدينة جدة .


افضل مول في جدة :


العرب

مول

arabian mall ،

يقع في طريق المدينة شارع حراء ، و يتكون المول من 4 طوابق ، و يضم 350 محل تجاري ، يوجد به أفضل الماركات و المطاعم العالمية و شاشة عرض تلفزيونية كبيرة و مقاعد للزوار ، و يتوفر به مكان مناسب للعب الأطفال .


ريد سي

مول

red sea mall ،

يقع غرب طريق الملك عبد العزيز ، مساحته 242,200 متر مربع ،  و يتميز بقرب موقعه من المدينة ، و كذلك من شاطئ البحر الأحمر ، و يتميز بالإضافة إلى ذلك بقربه من المطار ، و يوجد به محلات تجارية و مطاعم و كافيهات و صالة بولينج و منطقة مخصصة للعب الأطفال ، و به كذلك فندق  و مبنى مكتبي و نافوره و سقفه زجاجي ، و يوجد بداخله هايبر ماركت الدانوب .


حراء

مول

haraa mall ،

يقع في حي النعيم بشارع حراء ، و هو مركز تسوق كبير يضم عدد كبير من المحلات العالمية ، يضم 350 متجر و مطاعم عالمية ، و منطقة كبيرة مخصصة للعب الأطفال .


روشان مول roshan mall ،

و يقع في شمال جدة في حي البساتين في طريق الملك عبد العزيز ، و يوجد بداخله هايبر ماركت بندة ، 100 محل تجاري ، مطاعم عالمية كبيرة و صالة ألعاب للأطفال .


جدة مول jeddah mall ،

و يقع في شارع التحلية ، و يتكون من 3 أدوار ، به محلات تجارية و مطاعم عالمية ، و يوجد به أشجار نخيل و نافورات مياه .


عزيز مول aziz mall ،

يقع في حي الفيصلية ، يضم أسواق متنوعة بمتاجر عالمية و مطاعم متنوعة ، يضم في داخله هايبر بندة ماركت .


الصيرفي ميجا مول mega mall ،

و يقع في تقاطع شارع الأمير محمد عبد العزيز و شارع الملك فهد ، و هو سوق تجاري رائع ، موقعه جيد ، يتكون من 3 أدوار ، يضم ماركات متنوعة و مطاعم عالمية و صالة بلياردو و صالة بولينج .


الأندلس مول al andalus mall ،

يقع في حي الفيحاء مقابل ميدان الملك عبد العزيز ، يضم هايبر ماركت بندة ، موقعد جيد ، يضم ماركات عالمية جيدة ، و هو مكان مريح في التسوق .


هيفاء مول haifaa mall ،

و يقع في حي الحمرا في شارع فلسطين في تقاطع طريق المدينة مع شارع فلسطين ، و هو مكان رائع ، يضم ماركات عالمية و كذلك المطاعم العالمية المتنوعة ، و يضم جلسات عائلية و منطقة ألعاب للأطفال ، و منطقة آمنة لترك الأطفال عند التسوق .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مدارس عالمية في جدة





افضل صالة العاب بجدة





افضل محلات الاثاث بجدة