افضل مجلة طبية

فوري22 نوفمبر 2023
افضل مجلة طبية

الإطلاع على أحدث الأبحاث و الدراسات الطبية كما أنه ضروري للأطباء فهو كذلك مفيد لنا كأشخاص عاديين في بعض المجالات كالصحة الجسدية و كيف نحافظ عليها و نقويها و الصحة النفسية ، و كذلك كيفية التعامل مع بعض الأمراض التي زاد إنتشارها في الأيام الأخيرة كمرض السكر ، و في هذا المقال جمعنا لكل المهتمين بهذا الشأن قائمة بأفضل المجلات الطبية العالمية .


افضل مجلة طبية :



مجلة سيكولوجي توداي psychology today magazine ،

هي مجلة في علم النفس و هي المجلة الوحيدة المخصصة لإستكشاف السلوك البشري . و تقدم لنا المساعدة الذاتية لعلاقاتنا في عدة أمور من القلق الشخصي إلى الأبوة و الأمومة و عدة أمور أخرى ، و تعد مجلة رائدة و تغطي كل شيء . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة سينتيفك أمريكان ميند scientific american mind magazine ،

هي مجلة علمية أمريكية تتحدث عن العقل تأخذك داخل إختراقات في علم النفس وعلم الأعصاب والمجالات العلمية ذات الصلة . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة ليفينج ويزاوت living without magazine ،

و تتحدث عن نمط الحياة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية عموما والحساسيات الغذائية . و توفر الإرشاد والتوجيه لنا و المنتجات و التشجيع للعيش بشكل جيد . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة ديبتيك ليفينج diabetic living magazine ،

و تتحدث المجلة عن مرض السكري للمستهلكين وعائلاتهم الذين يعيشون مع مرض السكري . تتناول مجلة المعيشة مع السكري  و تساعد بمجموعة متنوعة من أنماط الحياة الصحية ، و تحقيق إختراقات طبية و تقديم المشورة عن الصحة والتغذية مع وصفات مساعدة . و تصدر المجلة ب 4 أعداد سنويا .


مجلة ديبتس فوركست diabetes forecast magazine ،

تزود المجلة القراء بأحدث و أفضل المعلومات عن البحوث في مرض السكري و العلاج . و يتم تعبئة كل قضية من مجلة السكري مع توقعات مفيدة ، و معلومات شاملة و دقيقة وفي الوقت المناسب على جميع جوانب مرض السكري . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة لايف إكستينشن life extension magazine ،

و هي المصدر النهائي الخاص بك للنظام الصحي الجديد و النتائج الطبية ، مع تقارير منتظمة عن البحوث الرائدة في الوقاية من الأمراض و مكافحة الشيخوخة و الطب عموما . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة هيلث داتا مندجمنت health data management magazine ،

و تتحدث عن الأخبار و التحليلات المتعمقة حول كيفية إستخدام تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف العمل و تحسين نوعية الرعاية . و تشمل الموضوعات السجلات الصحية الإلكترونية و نظم المعلومات في المستشفى و الصحة الإلكترونية و الوصفات الطبية الإلكترونية ، و نظم إدارة الوثائق و أكثر من ذلك بكثير . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة أرثريستس توداي arthritis today magazine ،

و تتحدث المجلة عن إلتهاب المفاصل ، هي المجلة الرسمية لمؤسسة إلتهاب المفاصل . مجلة أرثريستس هي مورد كامل على البحوث في إلتهاب المفاصل و ما يخص الرعاية والعلاج . و تصدر المجلة ب 6 اعداد سنويا .


مجلة ألترنتيف ميديسن alternative medicine magazine ،

تقدم المجلة الطب البديل في صورة معلومات عن الطرق الطبيعية لحياة صحية أكثر . و معرفة المزيد عن العلم وراء الأطعمة الصحية الجيدة و العلاج الطبيعي في كل قضية من مجلة الطب البديل . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة ناتورال سيليوشن natural solutions magazine ،

تقدم المجلة الحلول الطبيعية و هي صوت موثوق به في مجال الطب التكميلي والبديل . و كل مقال من مجلة الحلول الطبيعية توفر العلاجات الطبيعية و حلول صحية لمخاوفكم الصحية الأكثر إلحاحا وكذلك إستراتيجيات عملية للرعاية الذاتية و الوقاية . و تصدر المجلة ب 10 اعداد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :





افضل مجلة تجارية



افضل مجلات عالمية عن التربية



افضل مجلات السيارات

صحيفة فوري