امازون تطلق اول جهاز ذكي لها في 18 يونيو

ظهرت العديد من الشائعات عن الجهاز الذكي الجديد من الأمازون والذي تم تداول العديد من المعلومات لفترة طويلة ، ولكن الآن يبدو وكأنه أخيرا سيتم عرض الجهاز إلى العالم في هذا الشهر .

أعلنت أمازون حدث إطلاق الـ”جهاز جديد” في 18 يونيو ، وانه من المحتمل ان يكون هاتف . ويشاع ان الجهاز يحتوي على نوعا من تكنولوجيا 3D ويعتقد حتى الآن انه سيكون نقطة تحول للأمازون .

سوف يحتوي الجهاز الجديد على أجهزة استشعار العين مع تتبع 3D ومن المتوقع ان يتم تقليل الحاجة للمس للشاشة 4.7 بوصة ، على الرغم من استخدام سامسونج لتكنولوجيا تتبع استشعار العين مسبقاً حتى قامت الامازون بإستخدام نفس الميزة التي حققت نجاحاً تجارياً . تحتاج الأمازون إلى شيء مثير للإعجاب للفوز بآراء الناس حول الخبرة مع الهواتف من شركة أبل ، سامسونج ، وغيرها ، ويبدو أن أمازون تعتزم الاعتماد على هذه الميزات 3D في التقارير لتجذب انتباههم .


إزاحة الستار عن الجهاز-V2


الأمازون يريد معرفة ردود فعل عملائها عند رؤية جهازها الجديد . يمكن لأي شخص أن يحضر حفل الافتتاح بعد طلب الدعوة – على الرغم من الأمازون يحذر من أن المساحة محدودة . هذه الأحداث عادة ما تقتصر على العاملين في الصحافة أو الصناعة ، لذلك يبدو ان الأمازون مهتمة في توليد بعض الطنانة الحقيقية للحصول على مجموعة متنوعة من الانطباعات حول المنتج .