تحديث الترجمة من Google ليظهر التعاريف

في المرة القادمة عليك أن تعرف كيف تقول “مرحبا” باللغة الفرنسية ، وستقوم ترجمة جوجل جوجلtranslate Google بإعطائك العديد من التعريفات لمرادف الكلمة المرغوبة . يمكنك ان تجرب جوجل في تقديم المزيد من المعلومات بإعتباره ليس فقط مجرد تعريف واضح . أساسا ، كل شيء يمكن الوصول إليه من خلال تاريخ استخدام الكلمة ويمكن الاطلاع من خلال مترجم جوجل .

كانت جوجل Google تستعد لإطلاق هذا التحديث منذ بضعة أشهر ، حتى تم اطلاق التحديث للترجمة من Google وسوف تعطيك ترجمة جوجلtranslate Google المزيد والمزيد من المعلومات لنفس النوع وما يتصل بها من اهتمامات .

سوف تزيدك ترجمة جوجلtranslate Google مع عرض تعريفات للكلمات المترجمة . كما طرحت Jeremy Heleine بميزة جديدة في ترجمة جوجل والتي تظهر لائحة التعاريف ، والمترادفات ، والأمثلة والكلمات وقصاصات ذات الصلة . وتشير جوجل أيضا للترجمة ذات الصلة .

يتم عرض التعاريف والمرادفات أيضا في البحث ، ولكنها مفيدة في الترجمة من Google . بالإضافة إلى استخدام الترجمة في Google باعتباره القاموس ، والذي يمكن ان يحسن الترجمة عن طريق عرض المرادفات الأفضل ، مع طرح السياق أو التعبير الأكثر ملاءمة . على سبيل المثال ، بدلا من استخدام كلمة مثل “مرحبا” ، فيمكن أن يترجم إلى العديد من المرادفات بناءاً على الترجمات المختلفة .