افضل تطبيقات الاندرويد للترجمة

إستخدام  لغات مختلفة الآن أصبح أمر لابد منه سواء للدراسة أو العمل ، وهناك عدة طرق في شأن القيام بعملية الترجمة لإنجاز هذه الأعمال ، و يعد إستخدام التطبيقات أحد أسهل الوسائل في هذا الشأن خاصة و أنها تكون دائما ، وقد جمعنا لكل مستخدمي الأندرويد في هذا المقال مجموعة من أفضل تطبيقات الترجمة .


افضل تطبيقات الاندرويد للترجمة :


تطبيق جوجل ترنسليت google translate ،

و يعد من أفضل تطبيقات الترجمة في سوق الإندرويد ، و بإستخدام هذا التطبيق يمكنك ترجمة النص بين أكثر من 60 لغة ، كما يمكنك من نطق عبارات خاصة بك و سماع ترجمة مقابلة .


تطبيق ترانسزيلا transzilla ،

و يدعم التطبيق ترجمة 50 لغة ، و هو رائع لترجمة الكلمات و الجمل ، و التطبيق سهل الإستخدام للغاية ، على ما عليك هو وضع النص في المكان المخصص و إضغط كلمة جو .


تطبيق يونيفرسال ترنسليتور universal translator ،

و هو تطبيق صغير الحجم سهل الإستخدام من لغة للغة ، يعتمد تماما على مايكروسوفت ، و يمكنك من التعرف على الكلمات و الصوت للغات عديدة منها الإنجيلزية و الفرنسية و الألمانية و الإيطالية .


تطبيق فاست ترنسلتور fast translator ،

و يعد كذلك من أفضل تطبيقات الترجمة ، يدعم 37 لغة ، يمكنك من إرسال رسائل و إيميلات و فيسبوك مترجمة للغات مختلفة .


تطبيق ترنسليت translate ،

يترجم النصوص من التطبيقات الأخرى إلى اللغة التي تريدها ، و يدعم التطبيق ترجمة 50 لغة بإستخدام خدمات ترجمة جوجل ، و يجب مشاهدة الفيديو على الصفحة أولا و الذي يوضح كيفية الإستخدام .


تطبيق ترنسلتور+ديكشينري translator+dictionary ،

و هو تطبيق رائع يستخدم كقاموس وكمترجم ، يستخدم كذلك لترجمة الجمل و يعيطيك بدائل لأكثر الجمل دقة ، و يدعم لغات جديدة بجانب اللغات الأساسية كاليابانية و الصينية و التشيكية و الكورية و لغات أخرى .


تطبيق ترانسلتور tran’slator ،

و يترجم التطبيق النصوص و العبارات و الرسائل النصية القصيرة بإستخدام خدمة ترجمة جوجل ، و يتيح التطبيق الترجمة أيضا عن طريق الرسئل القصيرة و البريد الإلكتروني .


تطبيق توريست لانجودج ليرنس أند سبيك tourist language learns&speak ،

و يترجم التطبيق عبارات مفيدة يمكنك إستخداها عند سفرك لدول أجنبية ، منها اللغات الأسبانية و البرتغالية والبولندية و الألمانية و الفرنسية و الإيطالية و الصينية و اليابانية .


تطبيق إنجليش ترنسليتور english translator ،

و هو أداة متعددة اللغات على الإنترنت ، متاح في تطبيق يترجم الكلمات و النصوص بين لغات مختلفة منها الإنجيلزية و الفرنسية و الإيطالية .


تطبيق وورد لينس ترنسليتور word lens translate ،

و ما يميز هذا التطبيق هو ترجمته على الفور لكلمات مطبوعة عن طريق الهاتف الخاص بك ، و لكن في هذه الحالة تكون تكلفة التطبيق 3,99 دولار .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد و ios









افضل تطبيقات الايفون و الاندرويد لعمل فيلم









افضل تطبيقات الحماية للاندرويد