برنامج بدون شك تقديم فهد محمد الحارثي

برنامج بدون شك هو برنامج تلفزيوني حواري عن الصفقات الاجتماعية مع قضايا المجتمع السعودي ، والذي يعرض وجهات نظر للأطراف القانونية والإنسانية . في المناقشات يستضيف البرنامج المستشارين القانونيين الثلاثة الكبار من المملكة المتحدة ، في محاولة لتسوية القضية و حلها بهدوء واتزان .

الهدف الرئيسي للبرنامج هو الوصول لحلول دون الهجوم أو حدوث النزاع بين أحد الطرفين . كما يهدف البرنامج إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان القانونية في المجتمع السعودي من خلال تعريف المشاهدين بحقوقهم والقوانين التي قد لا يعرفها الكثير من المواطنين . يقدم البرنامج المقدم الإعلامي الشهير محمد الحارثي ، وثلاثة مستشارين من القانونين في المملكة .

إذا كنت تواجه قضية شخصية أو مشكلة عامة ، فأمامك الآن فرصة عرض المشاركة في البرنامج لناقش قضيتك مع الفريق القانوني لمساعدتك على حلها ، يمكنك فقط ادخال بياناتك الآن كضيف في البرنامج .


سيرة فهد محمد الحارثي


فهد محمد الحارثي ، لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في وسائل الإعلام التقليدية والجديدة ، وهو حاصل على ليسانس الآداب في الهندسة المعمارية من جامعة سيتي البريطانية ، بدرجة الماجستير في الصحافة الدولية . بدأ حياته المهنية في صحيفة الشرق الأوسط التي تصدر في لندن ثم انضم للعمل في صحيفة عرب نيوز كمراسل صحفي في عام 1992 .

انتقل الحارثي للعمل في صحيفة “الاقتصادية” التي تصدر في المملكة العربية السعودية ، لتصبح صحفيا اعتياديا ثم مسؤولا عن الصفحة الأولى ومدير تحرير في وقت لاحق .

في عام 2004 أصبح رئيس تحرير مجلة سيدتي ومجلة الجميلة ، والتي تم نقلها بعد عام من لندن إلى مدينة دبي للإعلام في دبي . فقد لعبت دورا رئيسيا في تحويل مجلة “سيدتي” إلى سلسلة من المجلات الأسبوعية والتي تنتشر تحت مظلتها ، وهما “سيدتي ديكور” و “سيدتي وطفلك” و ” أزياء سيدتي ” . كما أنه أشرف على إصدار ونشر المجلة الشهرية التي تصدر باللغة الإنجليزية لمجلة سيدتي.

في عام 1997 شغل منصب رئيس تحرير مجلة الرجل التي تصدر في لندن . وحصل على جائزة خليج التميز في عام 2002 بعد النجاح الكبير الذي حققته المجلة في تلك الفترة . انضم أيضا باسم الصحفي الزائر لصحيفة فاينانشال تايمز البريطانية .

كما اصبح الحارثي العضو المؤسس لمنتدى القيادات العربية الشابة في مؤتمر الشرق الأوسط الذي عقد في دافوس ، بإعتباره احد مؤسسي أعضاء مشروع الخليج في عام 2000 في جامعة كولومبيا في نيويورك ، وعضو نشط في رابطة الصحفيين البريطانيين .

يشغل حاليا منصب رئيس تحرير مجلة سيدتي الجميلة وعرب نيوز اليومية .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







برنامج الثامنة مع داوود الشريان









برنامج خواطر لـ احمد الشقيري







برنامج سباق المشاهدين في رمضان للمذيع حامد الغامدي