افضل الوظائف في العالم

كل شخص يسعى للوصول إلى أعلى المناصب في أفضل الوظائف و المناسبة له ، و أن يترقى فيها و ترتفع مكانته ، فإذا كنت لم تحدد مجال وظيفتك المستقبلية بعد فإقرأ هذا المقال و الذي سيساعدك  في التعرف على أفضل الوظائف في العالم و هي الأعلى دخلا أيضا بترتيبهم .


افضل الوظائف في العالم :


طبيب التخدير anesthesiologists ،

و من المعروف أن مهنة الطب من أفضل المهن على مستوى العالم بكل تخصصاتها ، و لكن قد يكون من غير المعلوم أن التخصص كطبيب التخدير تعد من أفضل التخصصات و أعلاها أجرا أيضا ، حيث يحتاج طبيب التخدير إلى دراسة و أبحاث متوالية و دراسة 11 سنة في الجامعات العالمية لإتقان المهنة و القيام بتخدير المرضى أثناء العمليات الجراحية ، فإذا كنت تفكر في دراسة الطب يمكنك التفكير في التخصص في التخدير .


طبيب الأسنان و تقويم الأسنان dentist and orthodontists ،

و تتم الدراسة خلال 8 سنوات ، و يقوم بمساعدة الناس في الحفاظ على جمالهم و صحة أسنانهم و جعلها دائما بيضاء ، و تأتي أهمية هذه المهنة من أن كل شخص في العالم يتعامل مع طبيب الأسنان في مرحلة من حياته كالأطفال في دور النمو و المراهقين لتجميل أسنانهم و البالغين للحفاظ على أسنانهم و حتى كبار السن يحتاجون لعمل أسنان مستعارة .


معلم متخصص في الصحة health specialty teacher ،

و هو معلم يساعد الناس كيف يصبحون أفضل و يقومون بتوعيتهم ، و هو ما يحتاج لدراسة متعمقة .


أخصائي العلاج الطبيعي physical therapists ،

و هو من يختص بمساعدة و تدريب الأشخاص على التحرك بصورة طبيعية مرةأخرى بعد تعرضهم لحادث مثلا أو مرض أو تدريب العضلات للحفاظ على قوتها .


الطيار pilot ،

و هي وظيفة ممتعة أيضا ، فمن منا لا يريد التحليق في سماء كل دولة في العالم ، و تحتاج الوظيفة إلى دراسة و ترخيص و شهادات تثبت قدرتك على قيادة و  التعامل مع الطائرة .


مطور مواقع web developer ،

و هو من يتعامل مع برمجيات مثل  java script , css , html  و برامج أخرى ، و هي أيضا وظيفة ممتعة تعطيك خبرة واسعة في لغة العصر من إلكترونيات و برمجيات .


فني كهرباء electrical technician ،

على الرغم من أن ذلك قد يثير دهشة البعض ، و لكن على مستوى العالم تشير الإحصائيات أن هذه الوظيفة من أفضل وظائف يمكن العمل بها في العالم و من أعلى الوظائف دخلا ، و تتطلب الوظيفة مستوى دراسي مناسب وخبرات مناسبة في التعامل مع الإلكترونيات و الدوائر الكهربية .


منظم مناسبات event planner ،

و هي وظيفة تختص بالتخطيط لأحداث مستقبلية بدءا من الأفراح حتى مقابلات العمل و المؤتمرات ، و يطلبها من لا يريد التعامل مع كل التفاصيل الدقيقة في تخطيط المناسبات .


ضابط شرطة police officer ،

و يقوم بحماية العالم من المجرمين و المخاطر اليومية و هو دائما ما يخاطر بحياته من أجل المجتمع ، و دائما ما يكتسب إحترام الناس ، و تحتاج الوظيفة إلى لياقة بدنية و التخرج من أكاديمية الشرطة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل وظائف في الوطن العربي