الشلال ثيم بارك في جده

فوري22 نوفمبر 2023
الشلال ثيم بارك في جده

يقع الشلال ثيم بارك في جدة ، بالمملكة العربية السعودية ، هي من المتنزهات التي توفر الترفيه لمئات العائلات الذين يزورون المدينة لقضاء العطلات ، واحدة من المتنزهات الأكثر شعبية في جدة ، ويقع منتزه الشلال في كورنيش جدة . ويضم وجود أكبر حديقة مزدوجة ، السفينة الدوارة في القارة الآسيوية ، يتم تشغيلها منذ عام 2004 ، الحديقة بطول 34 مترا ، ويمكن أن تحمل 700 زائر في الساعة .

واحدة من السمات الرئيسية للمنتزه الشلال هو مبنى من طابقين ترفيهي في وسط حديقة يضم حلبة للتزلج على الجليد ومنطقة الموضوع الذي اكثر زواره من الشباب ، في حلبة للتزلج على الجليد ، يمكن للزائر تجربة سحر التزلج .

ميزة أخرى من المبنى الترفيهي ركوب الامازون ، موضوع منطقة لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الزوار الذين يشترون تذاكر إضافية ، أنه يعبر عن غابات الامازون كاملة مع شخصيات بالحجم الطبيعي للحيوانات والضوء والمؤثرات الصوتية . وينتشر في منطقة الأمازون ركوب على مساحة 1800 متر مربع .

المبنى الترفيه لديه عدة غرف طرف وممرات الألعاب ، يمكن حجز الغرف من قبل الجمهور لحفلات أعياد الميلاد واللقاءات الخاصة ، وهناك سبعة مطاعم الموجودة في المبنى الترفيهي ، الحديقة لديها منافذ البيع بالتجزئة من حيث يمكن شراء الهدايا التذكارية ولعب لينة

وبصرف النظر عن منطقة الأمازون هناك منطقة القرية الأوروبية ومنطقة قرية الشرق الأقصى ، لديهم قرية المطاعم العالمية التي تخدم مجموعة واسعة من المأكولات البحرية ، كما يوجد في الحديقة مبنى لمواقف السيارات التي يمكن أن تستوعب 300 سيارة في حين أن هناك مرفق وقوف السيارات في الهواء الطلق الذي لديه القدرة من 300 سيارة .

يوجد في الشلال ثيم بارك ألعاب التسلية للأطفال والشباب والكبار من الناس ، هناك ميزات الترفيه الأخرى مثل البصرية والمسارح والمرافق التعليمية والأنشطة المسلية ، والبرامج التي تضيف قيمة إلى البارك باعتبارها مكان الترفيه في جدة ، وأنها أصبحت مشهورة في جميع أنحاء المملكة لجذب الزوار طوال العام



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







عالم فيراري ابو ظبي … اكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم








منتجع و ملاهي التون تاورز







دبي لاند


صحيفة فوري