نصائح لاختيار فراش النوم

لاشيئ يفوق لحظات الاسترخاء التام والنوم الجيد . على أي حال ، فإنه يعتمد إلى حد كبير على راحة السرير . هناك أنواع مختلفة من فرش السرير داخل الاسواق ، وقد تحتار كثيراً عند الاختيار ، ولكن عليك ان تختار ما يتناسب إلى احتياجاتك . إليك 5 نصائح لاختيار الفراش المناسب .


1 . اختيار النموذج المناسب للفراش


الفراش المناسب هو الذي يحدد مدى الراحة من النوم ، وينبغي أن يستند ذلك على اختيارك للاحتياجات الخاصة . قاعدة السرير المضلع هو الخيار الجيد ، وخاصة إذا كان به فراش اللاتكس. كما يستحسن اختيار الفرش ذو التهوية والراحة والمتانة للفراش ، بالنسبة لأولئك الذين يختارون BULTEX للفراش .


2 . اختيار الذي يعتمد على التصميم والراحة


تصميم فراش المناسب يمكن استخدام التصميم المربع بإعتباره الخيار الأمثل . التصميم يعمل على إطالة عمر الفراش . أما بالنسبة لهيكل سرير الاسترخاء ، فإنه قابل للتعديل يدويا أو مع المحرك الكهربائي ، والموجود في الجلد والشرائح للنماذج . النوم المريح ،يتأثر بتصميم الفراش الذي يمتص حوالي 1/3 وزن اثناء حركات النائم . بإعتباره المكان المثالي خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من آلام الظهر .


3 . جودة القاعدة وارتفاع الفراش


صحة الجسم وراحة النائم تعتمد إلى حد كبير على نوعية قاعدة المرتبة . لذلك ، يجب عليك أن تختار المربع الخاص وفقا للحجم ولوزنك ، وهذا يتوقف على صحة ظهرك . ينصح لاختيار فراش بقاعدة ممتازة من أجل السماح له للحفاظ على جسمك في وئام مع الفراش وللحصول على النوم بشكل جيد . بغض النظر عن ذلك ، يجب عليك اختيار فرشة كبيرة لتجنب المشاكل المتعلقة لآلام الظهر عند الجلوس عليه .


4 الاختيار المعتمد على الصحة: الحساسية


بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية أو حساسية الريش أو الغبار أو العث ، فعليك اختيار المكان والمثالي للفراش المضلع . في الواقع ، أنها توفر التهوية للحد الأقصى للفراش . والذي يحقق أيضا أنها تحتوي على وظيفة مضادة للجراثيم .


5 . الاختيار المعتمد على الميزانية


الفراش يضمن الشكل الجمالي والجيد لفراشك ، وبهذه الطريقة سوف تضمان الحصول على راحة النوم . وعلاوة على ذلك ، فإنه السعر هو شيئ هام لميزانيتك . يمكنك القيام بالعديد من مقارنات الأسعار . فراش النوم هو المكان الذي تمكث فيه يوميا لساعات طويلة ، لذلك لا تشتري الرخيص ، بل عليك الاختيار معتمد على الراحة مع مراعاة ميزانيتك ، فمن الأفضل اختيار المضلع . ومع ذلك ، فإن السعر يعتمد على معدات المصنع ، وعلى نموذج الجودة .


دراسات وابحاث


اثبتت الدراسات الامريكية على اهمية اختيار الفراش المناسب للحصول على نوم هادئ ومريح وذلك من خلال الاختيار النموذج المناسب للفراش ، القيام بالاختيار الذي يعتمد على التصميم والراحة ، كما عليك القيام بالحصول على الجودة لقاعدة وارتفاع الفراش ، بالإضافة إلى الاختيار المعتمد على الصحة ، الحساسية سواء حساسية الريش او العث او الغبار مع الاهتمام بالحصول على الاختيار المعتمد على ميزانيتك .