برنامج المسابقات 7*7 تقديم راندا الشيخ

ساهم الاعلامي السعودي حامد الغامدي في العديد من برامج وسائل الاعلام ذات الطابع الخاص ، منذ بدايات التلفزيون السعودي المعاصر ، كما ساهم في العديد من البرامج التلفزيونية ، مثل المسابقات والمسرح ، والمجلة ، والتلفزيون ، اخترنا لكم ، في رحلة الثلاثاء والبرامج الأخرى التي تعد من معالم تاريخ التلفزيون السعودي .

انه الاعلامي حامد الغامدي ، الذي فتح قلبه ل “أعلاه” ، وتحدث عن ذكرياته في رمضان وتأثره بالمسجد الحرام ، مشددا على ضرورة العودة إلى روح التواصل الاجتماعي ، التي فقدت في عصر الاتصالات الإلكترونية .

واعتبر الغامدي أن برنامج “سباق المشاهدين” ، الذي يقدمه على القناة الرياضية ، يعد بوابة إلى قلب المشاهدين ، متمنيا تقديم برنامج مسابقات تشارك فيها العائلة المالكة السعودية . كل هذا وأكثر ونحن نعلم أنه في سياق هذا الحوار .

سوف يظهر المذيع التلفزيوني الكبير حامد الغامدي في وسائل الإعلام السعودية بطريقة مختلفة لهذا العام خلال شهر رمضان؛ وذلك من خلال استعداده لتقديم برنامج (7 * 7) ، وهو برنامج مسابقات ، يعرض خلال شهر رمضان المبارك .

وقال الغامدي ان البرنامج فكرته وإعداده وإنتاجه ، وتقديم المذيعة رندا الشيخ ، وسوف إن شاء الله ، والقناة الثقافية السعودية .”

وفكرة البرنامج حيث أوضح الغامدي: “(7 * 7) هو شكل رقم 7 الذي يوحي بالفوز والنجاح ، وسيستضيف البرنامج اليومي 14 حرفاً في مختلف المجالات ، بما في ذلك أعضاء مجلس الشورى ، وأكثر من 100 شخصية من المملكة العربية السعودية ودول الخليج ” .

ومن المميز لهذا البرنامج الجديد عن إمكانية دخول السحب لأي شخص في أي وقت وفي أي مكان من خلال إرسال الأسئلة إلى البرنامج عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي ، تويتر أو الفيسبوك على البرنامج ، وإذا تم اختيار السؤال ، فسيتم اختياره لدخول السحب في حلقة الجائزة لنهاية التعادل في نهاية البرنامج .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







برنامج بدون شك تقديم فهد محمد الحارثي









برنامج خواطر لـ احمد الشقيري





برنامج سباق المشاهدين في رمضان للمذيع حامد الغامدي