تحديث نيتفليكس Netflix

صدر آخر تحديث للنيتفليكس من تطبيق الروبوت الذي يعمل على تحسين ما يسمونه بتجربة “آخر مسرحية” ، مما يجعل الأمر أسهل للانتقال إلى الحلقة القادمة في السلسلة . في حين أن مستخدمين نيتفليكس يقوموا بالتمتع بالإصدار الجديد من خلال زر الشاشة الذي يبدأ على الاعتمادات ، مما يوفر لك تلك الثواني القليلة الاضافية لسهولة المشاهدة .

التحديث يأتي في الوقت المناسب ، بإصدار التطبيق “اورانج” الذي يسعد المشجعين من سلسلة نيتفليكس الأصلية . وسوف يقوم نيتفليكس Netflix بمراقبة تشغيل الطبيق على الهاتف الروبوت للتأكد من قدرته على تخطي حلقة التلفزيون أو السينما القادمة في قائمته ، في حين أن نيتفليكس يراقب قرص الروبوت لتخطي الأفلام . هناك أحدث نسخة من برنامج نيتفليكس الذي يتوفر الآن من خلال متجر جوجل .

مع هذه القدرة الجديدة التي حصلنا عليها أن تقفز إلى الأمام بنقرة واحدة ، من خلال نيتفليكس . كما هو الحال مع جميع البرامج الحديثة والكبيرة ، فإن وجود وسائل الاعلام الاجتماعية والمناطق الأخرى عبر الإنترنت أصبح أمر ضروري للغاية ، لذلك هناك الكثير من المبدعين الذين يسهمون في توسيع وتعزيز هذا المعرض من خلال استخدام هذا التطبيق الجديد “أورانج ” .

يتضمن هذا التطبيق في القدرة على تبادل أعمالك الفنية عبر وسائل الاعلام الاجتماعية . ويتميز التطبيق لأنه تطبيق مجاني ، يقبل إليه المبدعين .

يمكنك التحميل من خلال الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.netflix.orangeisthenewblack.app