افضل مواقع الانترنت

من منا لا يستخدم شبكة الإنترنت عدة مرات يوميا سواء للإطلاع فقط و متابعة الأخبار أو لأسباب تتعلق بالدراسة أو العمل ، و هناك عدة مواقع و صفحات على الإنترنت لا يمكن لأي مستخدم للإنترنت الإستغناء عنها و عدم فتحها بصورة دورية ، و قد إخترنا اليوم لكل المتعاملين مع الإنترنت أفضل مواقع الإنترنت و التي يستخدمها كل الناس .


افضل مواقع الانترنت :


موقع اليوتيوب youtube ،

و هو موقع ذو قوة و سيظل كذلك بما يقدمه ، و يمكنك الموقع من  مشاهدة أي فيديو لأي حلقة أو أي موسيقى مسجلة من أي وقت مضى فبالتأكيد ستجدها على اليوتيوب ، و إذا شعرت بالملل في أي وقت ستجد عليه شئ يعجبك و يخلصك من الملل .


موقع جوجل google ،

و هو موقع رائع تماما ، فجوجل هو  الإنترنت ، و هو واحد من أكثر المواقع الأساسية عبر الإنترنت ، و جوجل يملك بالفعل يوتيوب ، و هو الموقع الأكثر إفادة ، و يجعلك تعاود الدخول عليه كل يوم حتى لو كنت لا تحتاج إلى بحث ما ، فجوجل هو المدخل إلى أي موقع آخر ، فهو محرك البحث الأفضل ، و تقريبا يعطي أي معلومات تريدها ، و يمكنك من مشاهدة أشرطة الفيديو و يمكنك من مشاهدة الصور و يمكنك من البحث عن كل شيء ، فجوجل قواعد لهم جميعا ، و ذلك بالإضافة إلى جودة جميع تطبيقاته ، جوجل كروم  ، و جوجل وثائق ، جوجل ترجمة ، جوجل إيرث ، و مكافحة الفيروسات ، سكايب ، جوجل هو الموقع الأفضل على الإطلاق .


موقع ويكيبيديا wikipedia ،

و هو موقع حقا من الناس و بالناس و للناس ، وله عبقرية خالصة بما يقدمه من معلومات ، مع قائمة لا يمكن تصورها من محتويات و هذا هو السبب أنه  رائع و هو أكبر موسوعة في العالم مع كمية من المعلومات المتنوعة التي يقدمها  .


موقع فيس بوك facebook ،

الفيسبوك هو المكان لكل شيء تريده ، و هو طريقة رائعة للترويج للأحداث ، و كذلك الحصول على المزيد من المعلومات حول الأحداث الأخرى . و هو أسهل طريقة للتواصل مع الأصدقاء الذين يعيشون في مكان بعيد ، و يمكن للمشتركين أيضا إضافة الصور و النصوص عن حياتهم اليومية ، و هو من مواقع الشبكات الإجتماعية التي لديها الكثير من الإمكانات ، و لديه الكثير من الأعضاء و مازال العدد يزداد يوميا ، و قد تفوق أيضا على ماس سبيس .


موقع ذا توب تينز thetoptens ،

إذا كنت تفكر في البحث عن موقع آخر للبحث عن أفضل عشرات لشئ معين ، فهذا هو إلى حد بعيد أفضل موقع للبحث في ذلك .


موقع ذا إنترنت موفي داتا بيز the internet movie database ،

هذا هو موقع مفيد جدا عندما يتعلق الأمر بالأفلام و الممثلين و الأمور الفنية .


موقع أمازون amazon ،

هو مول ضخم عبر الإنترنت يوجد به حرفيا كل شيء بإستثناء المواد الغذائية و يمكنك البحث عن أي شيء تحتاج له هناك ، و عندما تريد الشراء سوف يرسلونه لك في أي مكان في العالم .


موقع ياهوو yahoo ،

هو واحد من أفضل المواقع على شبكة الإنترنت . ياهو يقود المواقع البريدية . معالمه هي أفضل بكثير من جوجل و المواقع البريدية الأخرى ، و يمكنك عليه أن ترى الخبر على الفور .


موقع تويتر twitter ،

تويتر هو وسيلة لتقول كل شيء دون أن يحكم عليك من قبل أي شخص ، و هو أفضل شبكة إجتماعية ، ويمكنك أن تعرف كل ما يحدث في العالم و الآراء بين المشجعين من نفس الفرقة أو المغني ، و الموسيقى ، والكتب ، و غيرها و يمكنك أن تقول و نعرف كل شيء بنقرة واحدة فقط ، و دون تبدو مختلفا .