مايكروسوفت تطلق تطبيق ويب Outlook لأجهزة أندرويد

فوري22 نوفمبر 2023
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويب Outlook لأجهزة أندرويد

عرفنا ان مايكروسوفت تستعد لإطلاق تطبيق الويب Outlook لأجهزة أندرويد على متجر جوجل قريباً . سوف يوفر لك التطبيق العديد من المميزات التي شوهدت في السابق من قبل IOS وسوف يسمح لك بالتحكم في صندوق البريد الوارد ، والتقويم ، وجهات الاتصال .

كما يمكنك الحصول على ميزات جديدة من مايكروسوفت لها التحديث الذي يفصل بين رسائل البريد الإلكتروني الغير مهمة مع صندوق البريد الوارد في مجلد “SPAM” . وبذلك يكون مفيد جدا إذا كان لديك الكثير من الرسائل الغير مرغوب فيها بصندوق البريد الوارد . يمكنك تحديث جهات الاتصال مباشرة من دفتر العناوين للجهاز وسوف يقوم التطبيق بتأكيد تطبيق التغييرات بصندوق البريد الخاص بك .

هدف مايكروسوفت هو مساعدة عملائها لتظل الشركة المثمرة في أي مكان ،كما ذكرت مايكروسوفت انها عندما أطلقت OWA في IOS في يوليو 2013 . فإن هذا التحديث كان يشمل توفير تجربة إلكترونية كبيرة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

ومع ذلك ، ومايكروسوفت تحاول بشكل واضح لتقديم تجربة تطبيق Outlook Web الأصلي إلى أجهزة الروبوت دون بدء كتابة التطبيق فارغاً ، اي انه سينتقل بمحتوياته المرغوب فيها . في حين أن هذا ينبغي أن يجعل من الأسهل الحفاظ على التطبيقات المحدثة مع أحدث الميزات والتحسينات ، نظرا لأن الكثير من الكودات تبقى هي نفسها ، والآن يبدو ان نسخة الروبوت امامها طريق طويل جدا حتى تصل للتقدم والتنمية .

يمكنك التحميل من خلال الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.exchange.mowa

صحيفة فوري