تمارين ازالة الدهون في البطن

تتراكم الدهون في البطن للكثير من الناس ، مما يشكل مظهر عائقا في وجود صورة ظلية وغير مثالية . لهذا السبب ، فإن الكثير يبحث عن الوسائل الفعالة للتخلص من تراكم الدهون عند البطن . إليكم التدريبات اليومية لانقاص الدهون في البطن .


التمرين الكلاسيكي


هذا هو التمرين الكلاسيكي لأولئك الذين يريدون الحصول على بطن مسطحة . أنه تمرين بسيط ويجلب السرعة والقوة للبطن . الشخص سوف يضطر إلى وضع على ظهره لبدء التمرين من خلال رفع القدمين معا من على الأرض والقيام بإنحناء الركبتين . يتم وضع اليدين خلف الرأس . ليتم الضغط على عضلات البطن ، وضم صدرك إلى الفخذين مما يجعل ذلك ممكنا عن طريق الحفاظ على وضعك بهذا التمرين . أخيرا ، تنزلق ببطء . قد ترى ان هذا التمرين صعب في البداية ولكن سوف تعتاد وقد تكون اكثر شجاعة وتقوم بإضافة وزنا اثناء تحريك يديك عند الصدر .


تمرين إزالة الدهون


هذا التمرين يعمل على إزالة الدهون حول الكومة . وهو تملاين مماثل للكلاسيكية ، كما يمكنك رفع صدرك لتصبح اكثر انبساط على ظهرك مع ثني ركبتيك مرارا وتكون القدم ثابتة على الأرض . بدءا من هذا الموقف ، في محاولة لنقلصدرك إلى الكوع مع الركبة المعاكسة ثم النزول إلى الموقف المبدئي وتكرر الحركة مع الكوع الآخر .


تمرين الكوع والركبة على كرسي


يتطلب هذا التمرين على استخدام كرسي . الشخص يبدأ بالجلوس مع عزم ذراعيه عمودياً على بعضها البعض . انه يرفع الركبة للمس الذراع المعاكس . ثم ، يمكن أن يبدأ مع الركبة الأخرى والعكس بالعكس . في حين الرفع فإنك ستصل إلى ركبتك ، بينما ينصح بشدة لهذا التمرين للحد من الدهون .


رفع الساق على كرسي


ويمكن أن يتم هذا التمرين مع الكرسي . وهو تمرين بسيط جدا . مجرد الجلوس على كرسي . يتم انتزاع كراسي للاستقرار . ثم رفع ركبتيك لتصل إلى تقديمهم في أقرب وقت ممكن على الصدر . يمكنك الحفاظ على ركبتيك لبضع ثوان . الهدف من ذلك هو تكرار هذه التدريبات كلما كان ذلك ممكنا خلال دقيقة واحدة . ويجدر الإشارة إلى أن هذا التمرين يهدف أساسا إلى إزالة الإطارات الاحتياطية الموجودة في الجزء السفلي من البطن .


تمرين “المجلس”


غالبا ما ينسى هذه العملية من قبل أولئك الذين يريدون التخلص من دهون المعدة . للقيام بذلك ، يجب علينا أن نستخدم الساعدين والأصابع كنقطة ارتكاز على أسفل المعدة . مبدأ العملية هو رفع البطن بحيث لم تعد تلامس العضلات الألوية . ثم تحاول البقاء لبضع ثوان ، لتعظيم الجهد العضلي . كرر التمرين عدة مرات .

على الرغم من أن هذه التمارين ال ، 5 ممتازة لفقدا دهون البطن ، بينما يمكنك القيام ايضا بتمارين القلب مثل الجري أو الركض لتحسين النتيجة .


دراسات وابحاث


اثبتت الدراسات الامريكية عن اهمية التخلص من تراكم الدهون حول البطن مع ممارسة الرياضة . بينما عليك يجب إنشاء نظام غذائي مناسب في السعرات الحرارية ، عن طريق الحد من السعرات الحرارية للمساعدة على حرق الدهون . هناك مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها التي تشير على التدريب والقلب في معظم أيام الأسبوع لمدة 30 دقيقة لانقاص الوزن؛ ومع ذلك ، يمكنك القيام بالتمارين الروتينية على البطن لمدة خمس دقائق بعد التدريب الهوائي ، والذي يمكن أن يساعدك على فقدان المزيد من الدهون في البطن . يمكنك أيضا إكمال عدة التدريبات لمدة خمس دقائق طوال يومك لإبعاد الدهون عن منطقة البطن .