افضل مجلات عالمية عن العلوم و التكنولوجيا

فوري22 نوفمبر 2023
افضل مجلات عالمية عن العلوم و التكنولوجيا

كل يوم يشهد مجال العلوم و التكنولوجيا تطورا ملحوظا ، و كل يوم يطل علينا بجديد ، و هو ما يجعل الكثيرين شغوفين به و مترقبين دائما لما يطوره و يقدمه لنا من جديد ، و لكل المهتمين بمجال العلوم و التكنولوجيا جمعنا لهم اليوم مجموعة من أفضل المجلات العالمية في مجال العلوم و التكنولوجيا .


افضل مجلات عالمية عن العلوم و التكنولوجيا :


مجلة ببيولر سينس popular science ،

و هي مجلة خاصة بالعلوم و التكنولوجيا ، تغطي أحدث التطورات في تكنولوجيا السيارات ، و الإلكترونيات ، و الإتصالات ،  و الطاقة ، و الطيران ، و العلوم ، و إستكشاف الفضاء ، و بعض الموضوعات الأخرى . و تصدر المجلة 12 عدد سنويا .


مجلة وايرد wired ،

تقدم المجلة لنا  أخر الأخبار و الإستعراضات على الإتجاهات الحالية في عالم التكنولوجيا و الأعمال و الثقافة ، مع تقديم كافة الإستعراضات الممكنة و مقالات عن الناس و الأفكار المبتكرة في كل مقال من مجلة وايرد . و تصدر المجلة 12  عدد سنويا .


مجلة ببيولر ميكنيكس popular mechanics ،

و المجلة لها شعبية كبيرة ،  و تقدم لك كل ما يمكن أن تفعله بنفسك من إرشادات على السيارات ، و الإلكترونيات ، و النجارة ، و مشاريع تحسين المنزل ، و أيضا العثور على عملية المشورة و مراجعات المنتج  في المجلة  . و تصدر المجلة 10 أعداد سنويا .


مجلة سينتيفيك أمريكان ميند scientific american mind ،

و هي مجلة علمية أمريكية  يكتبها محررين في مجال العلوم ، تأخذك داخل إختراقات  في علم النفس ،  و علم الأعصاب و المجالات ذات الصلة . و تصدر المجلة 6 أعداد سنويا .


مجلة ديسكفر discover ،

تقدم المجلة إكتشافات لقرائها مع إمكانية الوصول الفوري إلى التطورات المذهلة في العلوم و التكنولوجيا و الطب ، و أي إكتشاف جديد و ذكي يكون مكانه في هذه المجلة ، و للمهتمين بالعلوم و التكنولوجيا تقدم لهم الأخبار و القصص التي تهمهم  و تجعلها أكثر إثارة للإهتمام . و تصدر المجلة  10 أعداد سنويا .


مجلة سميثنيان smithsonian ،

و تغطي  الطبيعة  الفريدة ، و التاريخ ، و علم الآثار ، و العلوم ، و الثقافة الشعبية و الفنون ، و تقدم البحث المتعمق في كل الأخبار . و تصدر المجلة 11 عدد سنويا .


مجلة ناشيونال جيوجرافيك national geographic ،

توفر لك كل ما تحتاج معرفته حول موضوع ما ، و التاريخ و السفر إلى جميع أقاصي الأرض ، ناشيونال جيوجرافيك هي الأكثر شهرة للتصوير الصحافي الحائز على جائزة . و تصدر المجلة 12 عدد سنويا .


مجلة أي دي id ،

و تعرف بمجلة الأخبار و الإكتشافات ، و  هي مجلة العلوم الثورية ، تقدم مجلة معرفة توازن مثالي من العلم و الطبيعة ، و علم النفس و التاريخ و الأحداث الجارية ، جنبا إلى جنب مع التصوير الفوتوغرافي و رسومات مذهلة ، وضعت معا بطريقة مقنعة بشكل فريد . و تصدر المجلة 6 أعداد سنويا .


مجلة سينس نيوز science news ،

و تقدم أخبار العلم ، و هي مجلة نصف شهرية ، حائزة على جائزة ،  تغطي البحوث الأكثر أهمية في جميع مجالات العلوم ، نشرت منذ عام 1922 ، و هي مجلة تمد يدها لهواة العلوم . و تصدر المجلة 26 عدد سنويا .


مجلة إير أند سبيس air&space ،

و هي مجلة تقدم معلومات عن  التاريخ و الثقافة و التكنولوجيا . و تصدر المجلة 7 أعداد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلات عالمية عن التربية





افضل مجلات الكمبيوتر العالمية





افضل مجلات السيارات



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى