صراع انجليزي من اجل ضم سونج

فوري22 نوفمبر 2023
صراع انجليزي من اجل ضم سونج

” اليكساندر سونج ” لاعب خط الوسط في نادي ” برشلونة ” الاسباني منذ عام 2012 عندما قدم من نادي ” ارسنال ” الانجليزي , ومنذ ذلك التاريخ ولم يكن للاعب حضور قوي مع الفريق الاسباني وعندما كان يشارك في مبارايات الدوري المحلي كان ادائه متواضع ولم يقدم المستوى المطلوب منه , ولذلك فان الكثير يتوقع له الرحيل عن القلعة الكاتالونيه قريبا .

وعلى الرغم من المستوى المتدني للاعب مع النادي الاسباني , الان ان هناك تصارع بي ناديين ” مانشيستر يونايتد ” و ” توتنهام ” الانجليزين , حيث اشارت التقارير ان كل من الفريقين يريدان التعاقد مع اللاعب من اجل الاستفاده من خدماته في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة , ولكن التقارير لم تشير الى تقديم عروض رسمية حتى الان .

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب تم ضمه بمبلغ 20 مليون جنيه استرليني ولم تستفاد ” برشلونة ” به , أي ان كلا من المدربين ” تيتو ” و ” تاتا ” لم يقطنعا به لذلك لم يشارك في عهدهما كلاعب اساسي مع الفريق الكاتالوني , اما الان لم يوضح المدير الفني الجديد ” لويس انريكي ” موقفه من هذا اللاعب .

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب ” صامويل ايتو ” والذي كان احد اهم لاعبين خط الهجوم للنادي الكتالوني سابقا نصح اللاعب ” سونج ” بان يتخلص من الفريق الاسباني و ينتقل في موسم الانتقالات الصيفية القادمة الى احد الاندية التي تجعله يشارك اساسيا فيها .

صحيفة فوري