افضل مجلة عن الزراعة

فوري22 نوفمبر 2023
افضل مجلة عن الزراعة

الإهتمام بالمجال الزراعي على مستوى الدولة أمر هام ، و لو علمت الدول أهميته لوضعته بأولى أولوياتها ، فهو نشاط هام  و مؤثر على إقتصاد الدولة ، و يحقق إحتياجات شعبها و قد يحقق الإكتفاء الذاتي للدولة ككل ، و يظهر في النشاط الزراعي كل فترة تجارب و أبحاث جديدة تفيد الشركات الزراعية أو حتى صغار المستثمرين و المزارعين ، و قد إخترنا لكل المهتمين مجموعة من أفضل المجلات في مجال الزراعة .


افضل مجلة عن الزراعة :


مجلة أفريقن فارمينج أند فوود بروسيس african farming and food processing ،

و تعد المجلة الرائدة في مجال الصناعات الأولية الغذائية و  الزراعية ، تحتوي على المقالات الإخبارية على التنمية و الجوانب التقنية للمواد الزراعية الجديدة و المعدات و الأنظمة . و تشمل أيضا مقالات إفتتاحية على المحاصيل و الماشية و الحشائش و مكافحة الآفات و الري و المعدات الزراعية و تقنيات التصنيع الغذائي الأساسي و تغطية المناسبات الخاصة ، فضلا عن دليل الموردين السنوي و الإستعراض الدواجن ، تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة كلاسيك بلنت مشينري classic plant & machinery ،

و هي أكبر مجلة عن المصانع و الآلات الكلاسيكية مبيعا في العالم ، كل مقال من المجلة يتحدث عن آلات  كالحفارات ، معاول التحميل و الرافعات الشوكية و الآلات و التعدين ، لوادر حفارة ، و سوف تجد كل مايهمك في الشأن الزراعي في هذه المجلة ، تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة كنتري contry ،

تتحدث عن  الناس و الأماكن و القصص التي تجعل الحياة في البلد الخاصة بذلك ، مع إكتشاف أمريكا من خلال الزيارات  مباشرة مع الناس البلد ، و الصور بالألوان الكاملة ، إستعراض  الفنادق الصغيرة البلاد ، وصفات قطرية جديدة و نصائح لتوفير الوقت و الإختصارات عن البلد ، تصدر المجلة ب 7 أعداد سنويا .


مجلة كنتري سمول هولدينج country small holding ،

هي مجلة بريطانية ، هامة لأصحاب الحيازات الصغيرة ،  و تتحدث عن كل شيء عن الإكتفاء الذاتي ، تحتوي على تركيز قوي على الثروة الحيوانية ، و الأغنام و الخنازير و الماعز و والنحل ،  و تشمل أيضا المشورة بشأن المحاصيل و الخضروات و المواد الغذائية المنتجة محليا ، و الآلات و المعدات و الطاقة المتجددة المتنامية ، تصدر المجلة ب 13 عدد سنويا .


مجلة كاو مندجمنت cow management ،

يجب أن يقرأها يجميع منتجي الألبان ، تنشر ثماني مرات في السنة ، و تغطي المجلة  جميع جوانب إدارة القطيع و الألبان مع تغطية شاملة لأحدث التطورات التكنولوجية ، تصدر المجلة ب 8 أعداد سنويا .


مجلة فار إيسترن إجريكلتشر far eastern agriculture ،

هي المجلة الزراعية الوحيدة التي تغطي المنطقة بأكملها من خلال مراجعة الأنماط المتغيرة في الزراعة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا ،  و الآلات و المعدات ، الحبوب و المحاصيل ، و الري ، و المواد الكيميائية الزراعية و تربية الماشية و التجهيز  كلها في العمق ، مع تغطية منتظمة من الأخبار و الأحداث في كل منطقة منتجة ، تصدر المجلة ب 52 عدد سنويا .


مجلة فارم أند رانش ليفينج farm&ranch living ،

تتحدث المجلة  عن متعة الحياة في المزرعة مع ميزات مكتوبة بخط القارئ و 100 من الصور بالألوان الكاملة ، تتمتع حسابات مباشرة مع اليوميات لمدة شهر ، لقطات و حكايات الزراعة القديمة في كل قضية من المجلة ، تصدر المجلة ب 7 أعداد سنويا .


مجلة فارم إيكوبمنت كاتلوج farm equipment catalog ،

توفر لمشغلي المزارع  دليل شامل لللآت الزراعية ، و معالجة الحبوب و المنتجات الحيوانية ، تصدر المجلة بعدد سنويا .


مجلة فارم شو farm show ،

تتحدث المجلة عن كل ما هو جديد و  منشور لسكان الريف مع التركيز على صنع ذلك ، مع  الإختراعات و الأفكار ، تصدر المجلة ب 7 أعداد سنويا .


مجلة فيش فارمر fish farmer ،

هي مجلة تتحدث عن تربية الأحياء المائية و هي الرائدة في المملكة المتحدة  ، تجلب أحدث البحوث الصناعية الدولية و الأخبار للقراء ، تنشر نصف شهرية ، تصدر المجلة ب 7 أعداد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلة رياضية





افضل مجلة طبية





افضل مجلة تجارية