مجوهرات داماس

شركة مجوهرات داماس هي شركة رائدة في مجال صناعة المجوهرات و الساعات العالمية في الشرق الأوسط . مركزها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة و لكن لها فروع في 6 دول عربية أخرى بأكثر من 300 متجر من بينهم المملكة العربية السعودية . لها حرفية و نهج مبتكر في تصميم المجوهرات يجعلها تتميز و تتفرد بكل قطعة .

تأسست عام 1907 و كانت بداية إنطلاق أعمالها .

في عام 1959 : كان إفتتاح أول سوق ذهب لداماس في دولة الإمارات العربية المتحدة .

في عام 1970 : بدأت في تجارة الجملة بدبي .

في عام 1985 : بدأت ببيع كبرى الماركات العالمية و أصبحت علامة تجارية رائدة في مجال المجوهرات .

في عام 1988 : بدأت في صنع أولى تشكيلاتها الخاصة عن طريق فريق خبراء متميز يبتكر دائما صيحات جديدة .

في عام 1990 : أنشأت قسم للماس و بدأت ببيعه في فروعها .

في عام 2000 : توسعت في أعمالها في دول أخرى منها قطر و عمان و الكويت و البحرين .

في عام2006 : أسست مصنعا متكاملا للمجوهرات على مساحة تمتد  ل 30 ألف متر مربع في مركز دبي للسلع المتعددة ، و الذي يتم فيه تصنيع أغلب منتجاتها المحلية .

و في عام 2007 : توسعت فروعها حتى وصلت 300 متجرا من عام 1907 ، و أصبحت في خلال مائة عام من أفضل الماركات العالمية عالية الجودة .

في عام 2012 : وقعت داماس عقدا مع شركة عالمية للماس ، و إنضمت إلى شركتين عالميتين و تابعت خطة توسعها .

في عام 2013 : تحولت من علامة تجارية في بي إلى علامة تحارية عالمية شهيرة بدأت في دبي .

في عام 2014 : مازالت تواصل تنمية و زيادة علامتها التجارية و ماركاتها ، و تعمل في هذا العام على زيادة خطة التوسع في عدد من الدول العربية و العالمية .

وإنطلاقا من مسئوليتها الإجتماعية ترد الشركة الجميل للمجتمع حيث يذهب دعم الشركة بشكل رئيسي إلى تنمية و تطوير التعليم و الثقافة و المعاهد الإجتماعية .

و تمتلك شركة داماس فريق عمل ملتزم و محترف يواصل مسيرتها في الشرق الأوسط و يدير أكثر من 40 علامة تجارية إلى جانب تصماميم داماس الخاصة .

و دائما ما تقوم الشركة بإطلاع الجمهور من كافة أنحاء العالم على منتجاتها من خلال موقعهم الرسمي  www.damasjewellery.com  و كذلك يوميا من خلال صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك .