افضل تطبيقات الفوتوشوب للايفون

كلنا لدينا العديد من الصور و سيكون لدينا المزيد و المزيد و ذلك بفضل التطورات و التقنيات الحديثة التي تظهر لنا دائما بتطورات أعلى ، و هناك تقنيات أخرى تساعدنا على عمل تغييرات في الصور و إجراء بعض التعديلات عليها بإستخدام برامج الفوتوشوب و التي تقدم خدمات ممتازة في هذا الشأن ، و التي أصبحت متاحة بسهولة حتى للهواتف المحمولة ، و قد إخترنا اليوم للآيفون مجموعة من أفضلها .


افضل تطبيقات الفوتوشوب

ايفون 6

:




تطبيق كلر سبلاش color splash ،

فقط قم بإختيار الصورة التي تريد عمل تعديلات عليها ، و سيقوم التطبيق بجعلها باللون الرمادي ، و قم بعد ذلك بتلوين أي مكان بأي لون تريده فقط من خلال وضع إصبعك عليها ، و هو تطبيق سهل الإستخدام و يعمل بكفاءة و يجعل الصورة  تظهر بتأثيرات فنية . تكلفة التطبيق    1,99 دولار .


تطبيق كاميرا باج camera bag ،

بعد أن تقوم بتحديد الصورة سيقوم التطبيق بحعلها تحاكي الفترة من 1962-1974 بثمان خصائص تناسب هذه الفترة . تكلفة التطبيق 2,99 دولار .


تطبيق تيلت شيفت tiltshift  ،

و التطبيق يحاكي عدسات التحول و يساعدك على خلق مشهد يوهمك بأن كل شئ صغير ، و ذلك من خلال اللمس المتعدد لتحديد النقطة في الصورة التي تريد أن تجعلها تبدو سحرية و التي تحدث تحول كبير في الصورة . تكلفة التطبيق 2,99 دولار .


تطبيق أويل كانفاز oil canvas ،

و يجعل تحول الصورة العادية إلى لوحة فنية من الزيت تبدأ مع فرشاة واسعة ثم أصغر بالتدريج  بمزيد من التفاصيل و التي تحول الصور إلى صور كلوح فان جوخ . و التطبيق مجاني .


تطبيق فوتو إف إكس photo fx ،

و يعطيك التطبيق نتائج واقعية المظهر ، و يمكنك من عمل تناقضات و إضاءات و هالات على أي برنامج على سطح المكتب ، و يمكنك التطبيق من التعديل بسهولة . تكلفة التطبيق 2,99 دولار .


تطبيق ماجيك تاتش magic touch ،

و يقوم التطبيق بتنفيذ مجموعة متنوعة من التعديلات مثل الإستنساخ و السطوع و تغيير الألوان ، كما يعطيك تأثير تحكمي كامل على الألوان ، فيمكنك تغيير صورة في يوم ملئ بالغنوم إلى يوم مشمس تماما . تكلفة التطبيق 99, دولار .


تطبيق ستاشتستيك ‘stachetastic ،

و يقوم بتغيير تفاصيل الوجه كالشعر و الأسنان ، و يعطي نتائج واقعية تماما . تكلفة التطبيق 99, دولار .


تطبيق فيل ميكر fail maker ،

و يقوم بإضافة تغيرات للصور ، و بعد ذلك يمكنك تحميلها على موقع فيل حتى يراها الجميع ، و يعد من أسهل التطبيقات في الإستخدام . و التطبيق مجاني .


تطبيق بانو pano ،

و يمكنك من عمل بانوراما 3,600*600 بيكسل ، و يجعلك تتحكم في كل لقطة ، و يقوم بأداء وظيفة رائعة و دقيقة ، و تظهر النتائج في ألبوم الآيفون . تكلفة التطبيق 2,99 دولار .


تطبيق فوتو كيز فوتوشوب ريموت photokeys photoshop remote ،

و يحول الأيفون إلى أداة رائعة لعمل الفوتوشوب ، بعد تحميل البرنامج على ماك أو على الحاسب الشخصي سيجعل الآيفون لوحة للتغيير بالفوتوشوب من خلال الواي فاي ، و سيحقق الإستجابة بشكل ملحوظ . تكلفة التطبيق 3,99 دولار .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الاندرويد للترجمة





افضل التطبيقات لحياة عامة افضل









افضل تطبيقات الايباد للامهات