اطلاق جارمن Garmin للتطبيق الجديد víago

قررت أخيرا جارمن بإطلاق التطبيق الجديد الذي يسمى بـ víago . يبدأ تسعير التطبيق الجديد víago في $ 1،99 ($ 0،99 حتى 13 تموز) ، ولكن يمكنك أيضا إضافة ميزات إضافية من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق .

سوف تحصل من خلال التطبيق على خرائط لمناطق عديدة في جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع معلومات عن الحارات ، ومعلومات عن الطقس ، مع عرض لخريطة توضح حركة المرور ، ومشاهدة الصور الواقعية لمفترق الطرق ، والسرعة الحالية (مع حدود السرعة) . وتشمل القسط لإضافات للتحميل للخرائط (“خرائط للذهاب”) ، وحركة المرور في الوقت الحقيقي ، وخط السير في المناطق الحضرية مع وسائل النقل العام ، وعرض التضاريس 3D ، وأكثر من ذلك . يتراوح التطبيق من 4،99 $ إلى 19.99 دولار .

هناك مشكلة واحدة ، هو أن معظم هذه الميزات متاحة مع اختلاف السعر بإختلاف الاماكن . ليس ذلك فحسب ، ونود ان نشير أيضا إلى أن ميزة النقل العام هو ميزة مخصصة فقط في الوقت الراهن على اجهزة IOS ، ولكن سوف تسري هذه الميزة قريبا على اجهزة الروبوت . وللمعرفة فسوف يتم تحديث بيانات الخريطة 4 مرات في السنة .

لا تزال ، جارمن Garmin هي واحدة من الشركات الرائدة في خطوط السير ، والكثير من الناس يفضلونها ويشعرون بالارتياح بإستخدامها في معرفة خطوط السير .

لتحميل التطبيق الجديد من متجر جوجل من خلال الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.garmin.android.apps.viago