حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية هي حديقة مائية في الهواء الطلق في دبي ، الإمارات العربية المتحدة . تقع في منطقة الجميرا ، بجانب برج العرب و

فندق جميرا



بيتش ، ويتم تشغيل الحديقة المائية عن طريق جميرا انترناشيونال ، لصاحب الفندق ومقرها دبي .

وايلد وادي لديها موجات المياة الساخنة / الباردة . هناك ميزة أخرى من الحديقة بإمتداد الشلال إلى 18 متر (59 قدم) . ويمكنك الاقبال على شراء في حديقة مائية من خلال اثنين من محال بيع الهدايا ، وثلاثة مطاعم واثنين من المدرجات للوجبات الخفيفة .

تقع ايلد وادي الحديقة المائية على شاطئ جميرا . يتميز الشاطئ بالألعاب المائية المدهشة ، والحديقة المائية مما يتيح لك فرصة التمتع بوقت الفراغ مع المياه من خلال مشاهدة معالم المدينة وانت تلعب بالألعاب المائية . يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الانشطة في جميرا مثل ركوب الخيل . يعد هذا المكان هو مكان الجذب السياحي الذي يوفر لك تجربة لا تنسى .

تقع وايلد وادي في دبي أمام برج العرب المذهل ، وتقدم إمكانية ركوب الخيل مع عوامل الجذب لجميع أفراد العائلة . وتحت عنوان وايلد وادي حول حكاية جحا ، والمعروف لشخصية الفولكلور العربي .

النزلاء المقيمين في فندق جميرا بيتش ومدينة جميرا وبرج العرب الحصول على الدخول مجانا إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي !


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي :


هاتف:97143484444+

فاكس:97143485625+

البريد الإلكتروني: wwinfo@jumeirah.com

الموقع الالكتروني

http://www.jumeirah.com/ar/hotels-resorts/dubai/wild-wadi/



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







مارينا لايف بارك … اكبر حديقة مائية في العالم









حدائق الفاتيكان الساحرة في مدينة الفاتيكان









حدائق هايد بارك .. واحدة من الحدائق الملكية في لندن