انطلاق تطبيق فيديو PBS KIDS من متجر جوجل

فوري22 نوفمبر 2023
انطلاق تطبيق فيديو PBS KIDS من متجر جوجل

يقبل الآباء والأمهات لإسعاد الأطفال الصغار العاشقين لبرمجة PBS ، بإعتبارها الوسيلة الجديدة للوصول إلى تلك العروض ، فإن التطبيق فيديو PBS KIDS مخصص لأجهزة الروبوت . يساعد التطبيق الاطفال في الاستفادة من التطبيق وتجنب الحاجة إلى تشغيل الكمبيوتر اللوحي لأطفالهم ، فإن كروم كاست Chromecast عملت على الدعم للبرنامج تلفزيوني . باستخدام هذا التطبيق سوف يمكن للأطفال الوصول إلى البرامج التعليمية المفضلة دون الحاجة إلى استخدام جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي للقيام ببعض الأنشطة .

البرنامج التلفزيوني يشير إلى عرض “بيك يكلي” لكل أسبوع للمساعدة في تشجيع القراءة والعلوم والرياضيات أو التنمية . بالإضافة إلى دعم Chromecast ، فإن التطبيق يمكنك من إنشاء القائمة المفضلة لطفلك ، وسوف توفر المعلومات مثل المرحلة العمرية المقصودة أو أهداف التعلم لمساعدة الآباء .

* هذا التطبيق متوافق فقط مع الروبوت 4.0 أو أعلى

يمكن من خلال هذا التبيق الوصول لمشاهدة أشرطة الفيديو المفضلة لديك من سلسلة PBS KIDS . “PBS KIDS ” يضم أكثر من 1،000 من ملفات الفيديو الأكثر من المسلسل التلفزيوني PBS KIDS ، بما في ذلك جورج الغريب ، والقطة في القبعة التي يعرفها الكثير .


الامان على الطفل


يوفر لك التطبيق ، تجربة المشاهدة الملائمة والآمنة للأطفال لجميع الأعمار . يمكن للأطفال التصفح بسهولة من مشاهدة أشرطة الفيديو في المنزل ، أو في أي مكان مع الجيل الثالث 3G أو اتصال الواي فاي .


فيديو جديد كل أسبوع


كل أسبوع ، سوف يقوم التطبيق بعرض فيديو جديد كل أسبوع لطفلك “بيك أسبوعي” مع مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية الممتعة التي سوف تشاركه في القراءة والعلوم والرياضيات وغيرها .

تطبيق فيديو PBS KIDS متاح الآن على متجر Google Play ، لتحميل التطبيق ، من الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=org.pbskids.video