دعم الرموز التعبيرية من خلال جوجل Google Voice

فوري22 نوفمبر 2023
دعم الرموز التعبيرية من خلال جوجل Google Voice

مع عدم وجود تأكيد رسمي أو إعلان من جوجل ، فقد يلاحظ المستخدمين بظهور الرموز التعبيرية في Google Voice من خلال تفاعلات جوجل الصوتي ، وكذلك الرسائل القصيرة التقليدية لتلك الموجودة في جوجل الصوتي . يتم العثور على دعم الرموز التعبيرية الآن في كل من IOS وتطبيقات الروبوت ، وسوف تظهر لكل من المرسل والمتلقي ، بغض النظر عن مكان نشأت الرسائل .

يمكنك الحصول على دعم الرموز التعبيرية من خلال جوجل Google Voice والذي سوف يظهر الأحرف للرموز التعبيرية وهي التي تظهر بين جوجل الصوتي إلى جوجل الصوتي للرسائل وكذلك من خلال الرسائل المرسلة من خلال SMS التقليدية إلى مستخدم جوجل الصوتي . تم العثور على الدعم الرموز التعبيرية سواء في التطبيق غوغل الرسمي من خلال IOS والروبوت في كلتا الحالتين ، سوف يستلم المرسل والمتلقي على حد سواء لرسائل الرموز التعبيرية .

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستطيع استلام رسائل جوجل الصوتية من خلال توجيهها لتظهر على الجهاز الافتراضي للمراسل التطبيق على هاتفك ، يتم نقل الرموز التعبيرية أيضا على الدعم . هذه الميزة تسمح لمستخدم جوجل الصوتية لرؤية الرسائل في التطبيق من خلال الرسالة على هواتفهم بدلا من الاضطرار للتحقق من تطبيق جوجل الصوتي .

إذا كنت من مستخدمي جوجل الصوتي ، فسوف تلاحظ أن الرموز التعبيرية سوف تظهر باستخدام جوجل الصوتي .